الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية وغرفة الخليل والصناعات البلاستيكية يزورون قيادة منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 03/12/2018 ( آخر تحديث: 03/12/2018 الساعة: 17:03 )
بلدية وغرفة الخليل والصناعات البلاستيكية يزورون قيادة منطقة الخليل
الخليل- معا- زار صباح اليوم الاثنين، وفد مشترك من بلدية الخليل وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية، قيادة منطقة الخليل والاجتماع بقائد المنطقة الجديد العميد ركن بحري سعيد النجار بحصور عدد من ضباط الامن الوطني .
وتحدث رئيس بلدية الخليل تيسير ابوسنينة عن العلاقة المتينة بين بلدية الخليل ومؤسسات محافظة الخليل، والمؤسسة الامنية بكافة أذرعها، مشيداً بهذه العلاقة التي انعكست بشكل ايجابي على مناحي الحياة وتقديم الخدمات للمواطنين.
كما تطرق للعديد من القضايا التي تؤرق حياة المواطنين وتمنع تنظيم المدينة بالشكل الذي يليق بتاريخها ومكانتها، مشيرا الى الجهود التي تبذلها البلدية نحو التنظيم ومنها اعادة العمل في سوق الخضار، والتخطيط حالياً لنقل البسطات العشوائية الى مكان خاص بهم للقضاء نهائياً على كافة التعديات الى الشوارع وسط المدينة.
من جانبه تحدث نائب الامين المالي لغرفة الخليل المهندس أحمد حسونة عن العلاقة الطيبة والرائعة بين بلدية الخليل والغرفة التجارية، وتحدث عن بعض اللجان المشتركة بين البلدية والغرفة ومنها لجنة التعديات على الارصفة والشارع، ولجنة دعم البلدة القديمة حيث أثمرت جهود هذه اللجنة عن اطلاق حافلتين تعملان بالكهرباء لنقل المواطنين من منطقة باب الزاوية الى البلدة القديمة وبالمجان، اضافة للحديث عن المؤسسة الاستهلاكية المنوي افتتاحها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع محافظة الخليل وبدعم من الحكومة والقطاع الخاص.
وأبدى رغبة واستعداد الغرفة لاستمرار التعاون البناء مع المؤسسة الامنية والمؤسسات في محافظة الخليل خدمة للمحافظة ولقطاع الاعمال.
وأكد عضو مجلس اتحاد الصناعات البلاستيكية بسام ادعيس الحسيني، حرص اتحاد الصناعات على التكاملية مع مؤسسات المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام، مشيداً بدور الاجهزة الامنية في حفظ النظام وإشاعة الامن والأمان بين أبناء الشعب الفلسطيني ، ومطالباً بملاحقة الخارجين على القانون.
من جانبه شكر قائد منطقة الخليل، وفد البلدية والغرفة التجارية واتحاد الصناعات البلاستيكية على هذه الزيارة التي تنم على عمق العلاقة ومتانتها بين مؤسسات الخليل وحرص قيادات هذه المؤسسات على التواصل والتعاون فيما بينها لما فيه خدمة للمواطنين.
وأكد على أن قيادة المنطقة تعي كافة التحديات والصعوبات التي تواجه مؤسسات الوطن وأبناء الشعب الفلسطيني ، وشدد على ان الامن الوطني والأجهزة الامنية تعمل ليل نهار لتوفير الامن والأمان للمواطنين وللمؤسسات.