الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تعقد اجتماعين حول مشروع تعليم الإنجليزية كلغة أجنبية

نشر بتاريخ: 09/12/2018 ( آخر تحديث: 09/12/2018 الساعة: 16:02 )
"القدس المفتوحة" تعقد اجتماعين حول مشروع تعليم الإنجليزية كلغة أجنبية
رام الله- معا- عقدت جامعة القدس المفتوحة اجتماعا مع جامعة الاستقلال، وآخر مع معهد (بيتمان) للتدريب، لمناقشة تحضيرات إطلاق مشروع (إراسموس)، المموّل من الاتحاد الأوروبي، بعنوان "تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في مؤسسات التعليم العالي".
وحضر الاجتماع نائب رئيس "القدس المفتوحة" للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، والقائم بأعمال مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع م. محمد فحل، ومنسقات المشاريع بالمركز: أ. بيان الشوبكي، وأ. رندة عبد الحي، وأ. مجد سمحان ود. عايدة بكير منسقة المشروع، ومن العلاقات العامة والدولية والإعلام أ. قصي حامد، وأ. أيهم أبو غوش.
وحضر ممثلون من جامعة الاستقلال د. حسام القدومي عميد كلية العلوم الإنسانية، ود. خالد مسعود رئيس قسم اللغة الإنجليزية كلية العلوم الإنسانية، ود. نوال الشيخ منسق المشروع ومحاضر في كلية العلوم الإنسانية، وأ. فايز عبد الحفيظ مدير مشاريع ومحاضر كلية العلوم الإنسانية، وأ. دجانة عيشة من دائرة الإعلام، وأ. محمد أبو عبيد من دائرة الحاسوب. وعن "بيتمان" حضر كل من د. نصري البرغوثي مدير المعهد، وأ. تهاني صبيحات مديرة قسم التعليم والتدريب.
يذكر أن القدس المفتوحة فازت كقائد للمشروع الذي يتكون من فريق عمل يضم خبراء يعملون في مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع وكلية الآداب في "القدس المفتوحة"، وشركاء من جامعات أوروبية هي: مؤسسة أنظمة التعلم العالمية في إيرلندا، وجامعة "وولفر هابتون" في إنجلترا، وجامعة الأناضول في تركيا، وجامعة "كيمنتس" للتكنولوجيا في ألمانيا، إضافة إلى الجامعات الفلسطينية: الاستقلال، وفلسطين التقنية (خضوري)، وفلسطين الأهلية، ومعهد "بيتمان".