السبت: 26/09/2020

(فيديو) شهيد اثناء عملية طعن قرب الاقصى

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 13/12/2018 الساعة: 15:53 )
(فيديو) شهيد اثناء عملية طعن قرب الاقصى

القدس- معا- استشهد الشاب مجد جمال مطير (25 عاما) من مخيم قلنديا شمال القدس فجر اليوم الخميس، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه في شارع الواد بالقدس القديمة بعد تنفيذ عملية طعن.

وافادت وكالة معا ان قوات الاحتلال أصابت الشاب مجد بجروح خطيرة حيث سمع شهود عيان اطلاقا كثيفا للرصاص عند حوالي الساعة الخامسة فجرا، وفيما بعد أعلن عن استشهاده.

واضافت أن شرطة الاحتلال والمخابرات والضباط انتشروا في كافة شوارع القدس القديمة واغلقوا محطيها بالكامل كما منعوا دخول المصلين الى الاقصى لأداء صلاة الفجر.

وقالت سلطات الاحتلال ان الشاب طعن اثنين من عناصر الشرطة المتواجدة في شارع الواد، مجندة وصفت اصابتها بالمتوسطة ومجند بالطفيفة.
واضافت معا ان شرطة الاحتلال وعقب اطلاق النار باتجاه الشاب اغلقت المنطقة بالكامل ومنعت الجيران الذين خرجوا من منازلهم على اصوات اطلاق الرصاص من الوصول للشاب، ونصبت القوات السواتر الحديدية والاشرطة في مكان الحادث، علما انه تصادف مع توافد المواطنين لاداء صلاة الفجر في المسجد الاقصى.
وفي ذات السياق، زفت حركة فتح في مخيم قلنديا الشهيد امطير بعد تنفيذه لعملية الطعن في البلدة القديمة بالقدس وأدت إلى إصابة اثنين من جنود الإحتلال.