الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواعيد التسجيل لاندية كرة القدم النسوية

نشر بتاريخ: 27/12/2018 ( آخر تحديث: 30/12/2018 الساعة: 10:45 )
مواعيد التسجيل لاندية كرة القدم النسوية
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- أعلنت دائرة المسابقات العامة في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن مواعيد القيد والتسجيل الخاصة بالدوري النسوي واستعداداً لإطلاق البطولات النسوية للموسم 2018/2019، مشيرةً إلى أن المواعيد ستكون على النحو التالي:
- تبدأ فترة تسجيل الأندية النسوية اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 13/1/2019 ولغاية يوم الخميس الموافق 31/1/2019، علماً بأن شروط الانتقالات وقوانين التسجيل الواردة في لائحة اوضاع وانتقالات اللاعبين ولائحة المسابقات العامة والتعاميم السابقة هي المرجع وعلى الأندية العمل باحكامها وتطبيقها على حالات التسجيل التي ستقوم بها في هذه الفترة، وعلى جميع الأندية اتمام كافة الاجراءات المتعلقة بانتقالات وتسجيل لاعبيها واطقمها الإدارية والفنية في التواريخ المحددة أعلاه مع ضرورة مراعاة مايلي:
- تقوم الاندية بتسليم كشوفات قيد اللاعبات لدائرة المسابقات بحيث يكون العدد الاعلى المسموح في كل فئة هو 30 لاعبة، وكشف دورة حده الاعلى 30 لاعبة خاص بكل بطولة من البطولات.
- على كافة الأندية السنوية اجراء الترتيبات اللازمة للطواقم الفنية والادارية للفرق وكل ما طلب بشكل الزامي مع ضرورة ارفاق الكشوفات المعدلة لهذه الطواقم والاوراق الرسمية اللازمة لاعتمادها لدى الاتحاد بحيث يتم تسجيل مدرب/ة بدرجة C ومعالج/ة مؤهل.
- تعتبر الإعارة جائزة بين أندية الدرجات النسوية كافة بشرط أن لا تقل مدة الإعارة عن ستة اشهر ميلادية.
- يجوز انتقال اللاعبات بين كافة أندية الدرجات ( عام، سباعي، خماسي) على أن تحصل اللاعبة المتنقلة على الإستقالة اللازمة من ناديها السابق.
- ترحل العقوبات الانضباطية والادارية السارية المفعول بكافة انواعها مع اللاعبة المنتقلة الى ناديها الجديد وتعتبر فاعلة بعد تثبيت تسجيلها في النادي رسمياً.
- على جميع الأندية اتباع الاجراءات القانونية في عملية التعاقد مع اللاعبين سواء الانتقال الدائم او الانتقال على سبيل الاعارة وما يقتضيه ذلك من مخاطبة الاندية التي يتبع لها هؤلاء اللاعبين بالكتب الرسمية والقانونية اذا اقتضت الحاجة، واية مخالفات أو تعاقدات مخالفةألاحكام اللوائح سوف تعرض اطرافها للعقوبة القانونية الواجبة.
- الأندية وحدها وحسب اللوائح تتحمل المسؤولية الكاملة عن صحة ودقة الوثائق والمعلومات التي تقدمها للاتحاد، وأي خلل يظهر في هذه المعلومات سيعرض النادي للعقوبة والإجراءات التي ستطبق وفق اللوائح والقوانين.
- يمكن الحصول على أية معلومات أو استفسارات اخرى من خلال مراجعة دائرة المسابقات أو الاتصال على رقم الإتحاد التالي:2348691 .