تربية بيت لحم تحيي انطلاق الثورة الفلسطينية في مدرسة ذكور بيت لحم

نشر بتاريخ: 31/12/2018 ( آخر تحديث: 31/12/2018 الساعة: 10:36 )
تربية بيت لحم تحيي انطلاق الثورة الفلسطينية في مدرسة ذكور بيت لحم
بيت لحم- معا- أحيت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة بفعالية مركزية، نظمتها في مدرسة ذكور بيت لحم الاساسية برعاية ومشاركة أ.سامي مروّة مدير مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم، وحضور كل من رئيسي قسمي الانشطة فايز جعارة والعلاقات العامة خلود دراس والمشرفين التربويين ومديري المدارس المجاورة ومجلس أولياء الأمور في المدرسة.
وبهذه المناسبة، هنأ أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي في بيت لحم الحضور بانطلاقة الثورة الفلسطينية، مؤكداً حرص المديرية على الاحتفاء بهذه الذكرى لأهميتها في التنشئة الوطنية لتجديد العهد المقدس مع شهدائنا الأبرار وغرس القيم الوطنية في نفوس الأجيال الفلسطينية لتكون قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية العادلة.
كما لفت مروّة الى ان احياء هذه الذكرى الغالية في هذه المدرسة تعد بمثابة صرخة تجاه المجتمع الدولي تنديداً بالقرارات الظالمة والمؤامرات التي تحاك ضد مقدساتنا من خلال تهويد القدس والاستيطان الذي يستهدف الاراضي الفلسطينية مناشداً الجميع السعي نحو الوحدة الوطنية لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكر مروة مديرة المدرسة والهيئة التدريسية والطلبة ومجلس أولياء الأمور وجميع من ساهم في انجاح الحفل.
بدورها، رحبت مديرة مدرسة ذكور بيت لحم الاساسية أ. عزيزة عريقات بالحضور مثمنة جهود وتعاون الجميع لانجاح الاحتفال الذي يعد بمثابة تعزيز للقيم الوطنية والانتماء للوطن.
وقد تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والتراثية التي تتحدث عن المناسبة وحلم الاطفال بالعيش بسلام وأمان وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.