السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتعليمات من الرئيس- غنام تسلم 5 آلاف لتر محروقات لجمعيات خيرية

نشر بتاريخ: 03/01/2019 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 14:43 )
بتعليمات من الرئيس- غنام تسلم 5 آلاف لتر محروقات لجمعيات خيرية
رام الله- معا- سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الخميس، الاتحادين النسائيين في البيرة ورام الله، وعددا من المؤسسات التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة خمسة آلاف لتر من المحروقات، لحمايتهم من برد الشتاء، وذلك بتعليمات من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله للاهتمام بهذه الفئات، وخصوصا نزلاء بيوت الأجداد الذين يمثلون الإرث والتاريخ.
وبينت د. غنام في تصريح صحفي، أن رعاية هذه الفئات وتقديم يد العون لهم مسؤولية جماعية، داعية إلى تكثيف الزيارات لبيوت الأجداد لتعويضهم الحنان والأسرة التي افتقدوها.
واعتبرت أن هذه المساعدات المتواصلة هي أقل واجب للمؤسسات التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة وبيوت الأجداد، مشيرة إلى أن الرئيس يضع على سلم أولوياته هذه الفئات، ويعطي تعليماته دائما بتوفير كل ما يلزم لهم.

وثمنت جهود المشرفين على هذه المؤسسات، مشيدة بعطائهم وتميزهم وخدمتهم للآباء والأجداد اضافة إلى الأشخاص ذوي الإعاقة بكل أمانة وإخلاص، ناقلة تحيات الرئيس ورئيس الوزراء للقائمين على هذه الجمعيات.
يذكر أن المؤسسات والجمعيات المستفيدة من هذه المساعدة، إضافة إلى الاتحادين النسائيين في البيرة ورام الله، جمعيات الياسمين الخيرية، والنهضة، والقبس للإعاقة البصرية.