السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: الاعتداء على تلفزيون فلسطين لا يخدم الا الاحتلال

نشر بتاريخ: 04/01/2019 ( آخر تحديث: 04/01/2019 الساعة: 18:15 )
الحكومة: الاعتداء على تلفزيون فلسطين لا يخدم الا الاحتلال
رام الله - معا - ادان المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود العمل الاجرامي الذي اقترفته عصابة ملثمة ضد تلفزيون فلسطين في غزة وأسفر عن تدمير كبير في المعدات والممتلكات.
وأكد المتحدث الرسمي على أن هذا العمل الجبان استهداف لمؤسساتنا الرسمية والسيادية من قبل مرتزقة وأُجراء (فرق الفوضى والثورجيات الجديدة ) التي تختص بتدمير المقدرات الوطنية والعبث بالامن وترويع المواطنين.
وشدد المتحدث الرسمي على أن الاحتلال وحده صاحب السوابق في العدوان على هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، إذ لم يسبقه ولَم ينافسه على ذلك أحد في القصف والتخريب واستمرار التحريض على الهيئة والعاملين بها.
وأوضح المتحدث الرسمي بأن الإذاعة والتلفزة الفلسطينية هي مؤسسة وطنية سيادية وملك لشعبنا البطل وهي امتداد لاعلام الثورة الفلسطينية وتراثه النضالي المجيد وهي الْيَوْمَ تعتبر الرافعة الوحيدة والحامل الإعلامي والنضالي بقضيتنا ولعاصمة دولتنا وعاصمة قلوب وارواح أمتنا القدس العربية المحتلة، وبالتالي فإن هذا العدوان لا يخدم سوى الاحتلال، ولن يتجرأ أحد على ذلك سوى الاحتلال وأذرعه من (اساتذة الفوضى ودعاة الثورجية) التي اشتهرت في منطقتنا بتدمير البلاد وترويع العباد خدمة للاستعمار الجديد والاحتلال.