Advertisements

التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء لـ 250 طفلا

نشر بتاريخ: 10/01/2019 ( آخر تحديث: 10/01/2019 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس حفل غذاء، بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء الداخل، في محاولة منه لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال ممن فقدوا المعيل والأب، ولتعويضهم عطف وحنان من افتقدوهم .
وشمل الحفل 250 طفلا وامهاتهم بحضور رئيس الجمعية د. علاء مقبول وبصحبة مشرفات من قسم الأيتام ، يقومون برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم لإمضاء وقت ممتع ومميز.
وتخلل الحفل فرقة مهرجين تسابق الاطفال الى اللعب والمرح معهم واغاني للأطفال والدبكة والرسم على الوجوه واللعب بالبلالين وبعدها تم تقديم وجبة الغذاء لهم حيث استمتعوا بها وبعد ذلك عادوا ولعبوا مع المهرجين.
وبعد تناول وجبة الغذاء تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال، بالاضافة الى تناول الحلوى (الكنافة والفطير )، واستمتع الأطفال واهاليهم بالحفل تعويضا لهم عن فقدانهم لمثل هذه الأنشطة.
من جهته، أكد رئيس جمعية التضامن، أن الأيتام يحتاجون لمن يعيد رسم الابتسامة على وجوههم، فهم يستحقون الكثير لأنهم جزء مهم من المجتمع، حيث أن الجمعية من اولى اهتماماتها توفير الدعم النفسي ومن ثم المادي لهذه الشريحة التي تعاني الضعف النفسي الكبير.
وأوضح مقبول أن حفل الغذاء حقق هدفه من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام وهم يلعبون مع المهرجين ويأكلون وجباتهم، كما انه حقق هدفه المنشود لترفيه الأيتام وسعادة ذويهم.
وتقدم د. علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له من أثر معنوي ونفسي على قلوب الاطفال الايتام، منوها ان هذا ليس بالشيء الجديد حيث أن أيادي أهل الخير تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الاجتماعي لخدمة الأيتام.
Advertisements