Advertisements

حراك "اسقاط الضمان" يطالب الرئيس بإقالة الحكومة

نشر بتاريخ: 18/01/2019 ( آخر تحديث: 19/01/2019 الساعة: 09:09 )
حراك "اسقاط الضمان" يطالب الرئيس بإقالة الحكومة
الخليل-معا - طالب منسق الحراك المطالب باسقاط قانون الضمان الاجتماعي صهيب زاهدة وزير الحكم المحلي حسين الاعرج بالاعتذار عن اتهامه للحراك، وتقديم استقالته، مضيفاً: "سنقوم بتنظيم وقفة احتجاجية على دوار ابن رشد بالخليل غدا السبت للاحتجاج على تصريحاته".
وقال زاهدة:" باسم الحراك المطالب باسقاط قانون الضمان الاجتماعي، وباسم العمال نطالب الرئيس محمود عباس باقالة هذه الحكومة التي لا زالت تتمادى على العمال وتصفهم باوصاف لا تليق بمستوى وظيفتهم الحكومية وموقع مسؤولياتهم تجاه ابناء الشعب الفلسطيني".
من جهته، أشار مساعد محافظ الخليل د. رفيق الجعبري، إلى أنّ محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، يؤكد على أن قيادة الحراك العمالي في محافظة الخليل هي من مكونات الطبقة العاملة وتمارس نشاطاتها الاحتجاجية وتعبر عن موقفها وفق الأصول والقانون.
وأضاف الجعبري:" كما أكد المحافظ اللواء البكري، على مواقف قيادة الحراك الوطنية وحرصهم على مصالح العمال، وأي موقف صدر عن اي جهة او شخص، هو يعبر عن موقفه الشخصي وسيتحمل نتائج ذلك، واذا كان معالي د. حسين الاعرج وزير الحكم المحلي يقصد الاشارة الى اي شخص عليه ان يذكر اسمه".
وكان وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، قد اتهم قيادات الحراك العمالي المطالب بالغاء قانون الضمان الاجتماعي بأن أحدهم يسكن داخل مستوطنة "كريات اربع".

Advertisements