الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب القواسمي تدعو الى الوحدة الوطنية لمواجهة العدوان على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/03/2008 ( آخر تحديث: 03/03/2008 الساعة: 16:46 )
الخليل - معا - دعت النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الدكتورة سحر القواسمي ، إلى الوحدة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية بإتجاه المحتل الإسرائيلي .

وقالت النائب د. القواسمي في تصريح صحفي لها اليوم، بأن الإحتلال الإسرائيلي يمارس سياسة التطهير العرقي ،داعية في الوقت ذاته إلى التوحد تحت مظلة الشرعية الفلسطينية .

ورات النائب القواسمي بأن ما يحدث في قطاع غزة إبادة جماعية لشعب أعزل مستنكرة التصريحات الإسرائيلية المهددة للفلسطينين بمحرقة.

ورفضت النائب القواسمي تصريحات خالد مشعل، واصفة خطابه "بالتوتيري" في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا في الضفة وغزة .

ودانت النائب القواسمي إستمرار إسرائيل بسياستها العنصرية وممارساتها البشعة مطالبة بوقفه عربية جاده مع الشعب الفلسطيني وضرورة التحرك على الصعيد الدولي .

كما دعت النائب القواسمي كافة القوى الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى ضرورة التحرك الفوري والعاجل لإنقاذ أبناء القطاع ، مطالبة بضرورة توثيق كافة الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ورصدها.

وطالبت النائب القواسمي مجلس الأمن الدولي إلى إتخاذ قرار حازم يلزم إسرائيل بوقف عدوانها وإنهاء الإحتلال والضغط من أجل الإلتزام بقرارات الشرعية الدولية لنيل الحريته والاستقلال.