الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل الطلابي التقدمية تختتم معرض رغم الرحيل

نشر بتاريخ: 03/03/2008 ( آخر تحديث: 03/03/2008 الساعة: 18:01 )
الخليل - معا - اختتمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة بوليتكنيك فلسطين معرض "رغم الرحيل" والذي يأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها جبهة العمل تخليدا لمؤسس الجبهة الشعبية.

هذا وقد اشتمل المعرض على أقسام متعددة إحتوت على معرض للكتب والقرطاسية والمنثورات وعلى قسم خاص بالحكيم يوضح دوره ويستعرض الصفات المتميزة التي كان يتمتع بها القائد حبش كقائد قومي وأممي مناضل أمضى ستين عاماً من حياته في النضال المستمر وحرصه على الوحدة الوطنية.

وتوافد على المعرض العديد من الطلاب والشخصيات والمسئولين وعبرت الوفود عن مشاعر الحزن بفقدان القائد الحكيم والاعتزاز بدوره النضالي وإرثه السياسي والفكري الذي لن يموت مؤكدين على حتمية انتصار قضية فلسطين العادلة.

ويأتي هذا النشاط بعد نشاطات متلاحقة لجبهة العمل في الجامعات من تزيينها ببوسترات للحكيم وأعلام لفلسطين ورايات الجبهة و سيتم تتوجتها في المشاركة الفاعلة في المسيرة والمهرجان المركزي والذي سينظم في مدينة الخليل والذي باشرت الجبهة الشعبية بتشكيل لجنة تأبين مركزية له تضم العديد من الشخصيات الوطنية ، وممثلين عن الأحزاب القوى الوطنية والإسلامية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني .