Advertisements

السفير جرادات يزور جامعة نزوى ويتفقد أحوال الطلبة الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 03/02/2019 ( آخر تحديث: 05/02/2019 الساعة: 08:52 )
السفير جرادات يزور جامعة نزوى ويتفقد أحوال الطلبة الفلسطينيين
عُمان- معا- زار د. تيسير جرادات سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان جامعة نزوى، في سياق الأعمال المستمرة لمتابعة الشؤون والمصالح الفلسطينية وتوثيق التعاون بين البلدين الشــقيقين.
واستقبل السفير جرادات د. أحمد بن خلفان الرواحي رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأساتذة والمسؤولين.
وأعرب
الرواحي عن سعادته بهذه الزيارة والاستعداد الدائم لتقديم مختلف أشكال الدعم للطلبة الفلسطينيين ولاستضافة الموفدين من فلسطين لحضور المؤتمرات والندوات التي تعقدها الجامعة ضمن برامجها السنوية.
وقدم شرحاً مفصلاً عن المخطط الهيكلي لأقسام الجامعة ومرافقها والمباني الجديدة التي تم تشييدها، وعن البرامج والخطط للسنوات القادمة، قبل أن يصطحب السفير الفلسطيني في جولة الى مختبرات البحـث العلمي، ليســـتمع من الأساتذة والباحثين لشروح وافية عن الأجهـزة المستخدمة والتجارب الجاري العمل عليها بأعلى المواصفات العلمية والفنية.
من جانبه، استعرض د. جرادات مسيرة النضال الفلســـطيني وما تتعرض له القضية من أخطار وتحديات، مؤكدا أهمية العلم والتعليم في الوجدان الفلسطيني، والى أي مدى يحظى بالعناية والرعاية من القيادة الفلسطينية والمؤسسات المسؤولة، كدعامة أساسية في بناء المستقبل المنشود.
وأبدى امتنانه العميق للسياسة العُمانية الثابتة في دعم فلسطين بإخلاص ووفاء، واعجابه الشديد بمستوى التقدم العلمي الذي تحققه جامعة نزوى في برامجها الدراسية وبحوثها القيمة، وما توفره لأجل ذلك من جهود وامكانيات وقدرات.
وخلال الزيارة التقى د. جرادت بعدد من الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعة واطمئن على أحوالهم واستمع الى ملاحظاتهم وحثهم على مواصلة العمل والعطاء ورفع اسم فلسطين مشرفاً وعاليا، بما ينالونه من درجات متميزة ومن نجاح.
Advertisements

Advertisements