السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي تلفيت يكرم الوزير صيدم

نشر بتاريخ: 06/02/2019 ( آخر تحديث: 06/02/2019 الساعة: 15:52 )
مجلس قروي تلفيت يكرم الوزير صيدم
نابلس- معا- كرّم مجلس قروي تلفيت ممثلاً برئيسه علي عواد، يوم الاربعاء، وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، لدوره الوطني والتربوي الكبير وحرصه على تطوير قطاع التعليم في فلسطين.
وحضر مراسم التكريم مدير عام الأبنية م. فخري الصفدي، ونائب رئيس مجلس قروي تلفيت حامد عبد الله، وممثلين عن حركة فتح في البلدة.
وأكد صيدم سعي الوزارة الدائم إلى توفير كافة الإمكانات اللازمة والتي من شأنها رفعة التعليم، وخلق الجو المناسب لإبداع الطلبة، مشيداً بعمل مجلس قروي تلفيت وحرصه الدائم على مصلحة الطلبة، مستذكراً إنطلاق العام الدراسي الماضي من القرية في رسالة دعم من الوزارة لخدمة القطاع التعليمي.
وشدد الوزير على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة القطاع التعليمي، مضيفاً أن هناك أولويات واحتياجات ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة تم رصدها من خلال دراسات ميدانية قامت بها فرق متخصصة، شاكراً مجلس قروي تلفيت على هذا التكريم.
من جهته، أعرب عواد عن فخره بالجهود المبذولة من قبل الوزارة، مشيداً بتعاونها الكبير في مختلف القضايا، مؤكداً استعداد المجلس والأهالي للتعاون الدائم مع الوزارة بما يضمن لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.