الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يشارك في مؤتمر اسبوع الشركات الإنسانية في جنيف

نشر بتاريخ: 07/02/2019 ( آخر تحديث: 07/02/2019 الساعة: 21:10 )
الدفاع المدني يشارك في مؤتمر اسبوع الشركات الإنسانية في جنيف
القدس - معا - يشارك مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار في المؤتمر السنوي لأسبوع الشراكات الإنسانية والمنعقد في مدينة جنيف السويسرية على مستوى المدراء العامون لمنظمات الحماية المدنية وومثلي المؤسسات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية في حالات الطوارئ.
وتأتي هذه المشاركة بدعوة من منظمة اوتشا والوكالة السويسرية للتعاون والتطوير لتوفير منصة دولية للمشاركين للتباحث والتعاون الإنساني حالات الطوارئ.
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدنى أن اللواء نصار قد عقد سلسلة اجتماعات على هامش المشاركة مع كل من ممثلي الحماية المدنية الفرنسية والالمانية والسنغفورية بهدف تطوير وبناء قدرات الدفاع المدني إلى جانب إجتماع مع فريق تصنيف فرق البحث والإنقاذ الدولية بهدف الترتيبات لتصنيف فريق البحث والإنقاذ الفلسطيني.
كما عقد اجتماع مع كل من مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للمساعدات الخارجية وادوارد رئيس منظمة زاكا للمساعدات الإنسانية الدولية.
وأضاف التقرير أن اللواء نصار زار مقر السفارة الفلسطينية والتقى بالسفير ابراهيم خريشة والعميد أسامة حنني مسوؤل وحدة الألغام في وزارة الداخلية.
والذي اطلعهم على مسيرة التطوير التي ينتهجها الدفاع المدني وانعكاسه على تقديم افضل الخدمات لأبناء شعبنا.