Advertisements

رئيس جامعة خضوري يزور محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 11/02/2019 ( آخر تحديث: 11/02/2019 الساعة: 09:36 )
رئيس جامعة خضوري يزور محافظة الخليل
الخليل- معا- زار الدكتور نور الدين ابو الرب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري محافظة الخليل التقى فيها بفعاليات المدينة الاقتصادية والاجتماعية.
كما التقى ابو الرب مع كل من رئيسي وأعضاء غرفتي تجارة وصناعة الخليل وغرفة صناعة وتجارة وزراعة شمال الخليل عبده ادريس ونور الدين جرادات وذلك لتهنئتهما بتسلم مهام منصبهما بعد انتخابات الغرف التجارية الاخيرة، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الجامعة بالغرف التجارية والفعاليات الاقتصادية في كافة محافظات فلسطين لما فيه مصلحة ونهضة الجامعة والمجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته.
والتقى ابو الرب مع رجل الاعمال نصار الحرباوي رئيس مجلس ادارة شركة الحرباوي الصناعية التجارية، حيث تأتي الزيارة الى شركة الحرباوي في إطار بناء العلاقات والشراكة بين الجامعة والمؤسسات الخاصة، لإيجاد علاقة تعاون وتبادل الخبرات في المجالات المشتركة.
من جهته، أطلع الحرباوي رئيس الجامعة على أهم المراحل التاريخية التي مرت بها المجموعة، والإمكانيات التي تتميز بها الشركة وخطوط الإنتاج والمنتجات التي تحمل شعار الشركة والتي تستوردها.
وفي نهاية جولته في مدينة الخليل، التقى ابو الرب برئيس وأعضاء مجلس عائلة ابو اسنينه كبرى عشائر الوطن، في مقر مجلس العائلة في الخليل، حيث عبر رئيس الجامعة خلال كلمته امام المجلس عن سعادته بهذا اللقاء، مبديا إعجابا كبيرا بنشاطات المجلس وخدماته الجليلة لأبناء العائلة بشكل خاص وللمجتمع المحلي عموما، معربا عن شكره وتقديره للمجلس على حسن الاستقبال، مبينا أن الجامعة تسعى لمزيد من التواصل مع المجلس لخدمة الوطن والمواطن.
وكان ابو الرب قد بدء سلسلة لقاءاته في فرع الجامعة بالعروب بالاجتماع مع مدير الفرع الدكتور مهيب ابو لوحة ومساعديه، وكل من رئيس وأعضاء نقابة العاملين في الجامعة، كما التقى مع موظفي العقود الذين قدمو لرئيس الجامعة عدد من المطالب.
ورافق ابو الرب في زيارته كل من الدكتور ضرار عليان نائب رئيس الجامعة والدكتور تحسين سياعرة مساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع والدكتور علاء عايش عميد الانشطة الطلابية في الجامعة ومدير فرع الجامعة في العروب الدكتور مهيب ابو لوحة وعددا من كوادر الجامعة في العروب الاكاديميين والإداريين.
Advertisements

Advertisements