Advertisements

"الأفق" تحتفل بتخريج دورة المهارات الحياتية في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 11/02/2019 ( آخر تحديث: 11/02/2019 الساعة: 14:38 )
"الأفق" تحتفل بتخريج دورة المهارات الحياتية في جامعة القدس
القدس- معا- نظمت مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية حفل تخريج الفوج الأول من دورة المهارات الحياتية ضمن مشروع مركز الأفق لتدريب وتوظيف الشباب المقدس- جامعة القدس، والممول من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي وبالتعاون مع مؤسسة التعاون واشراف البنك الاسلامي للتنمية.
تخلل الاحتفال الذي أقيم في قاعة بيت الشعر في جامعة القدس عدداً من الفعاليات والفقرات التي شارك بها عدداً من المشاركين والمشاركات، وتضمن عدداً من الكلمات حيث تحدث نيابة عن رئيس جامعة القدس عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الرؤوف السناوي معبراً عن دعم جامعة القدس لمشروع مركز الأفق وما ينفذه من أنشطة ودورات تنسجم مع سياسة الجامعة بما يخدم مصلحة الطلبة ومصالحهم.
وتحدث الدكتور محمد الفرارجة المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق، مشيداً بالعلاقة التكاملية مع جامعة القدس والمؤسسات الشريكة في البرنامج، وأبرق التهاني للطلبة الذين أنهوا الدورة متمنياً لهم مستقبلاً واعداً في حياتهم العملية والعلمية.
من جهته قال محمود نزال في كلمة القاها نيابة عن مؤسسة التعاون أن هذه الدورات لها أهمية كبيرة وهي تأتي لتمكين الطالب بمجموعة من المهارات التي تخدم الطلبة في حياتهم، مؤكدا على أهمية المشروع الذي تقوم بتنفيذه مؤسسة الأفق بالتعاون مع المؤسسات الشريكة.
يذكر بأن الحفل تضمن عدداً من الفعاليات والعروض المسرحية التي كانت من تأليف وتمثيل الطلبة المشاركين في الدورة، وهي معبرة وتحفز على روح التسامح والقيادة والتفكير الابداعي.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في دورة المهارات الحياتية والبالغ عددهم 160 مشاركا ومشاركة وسط أجواء من الفرح والسرور.
Advertisements

Advertisements