خبر عاجل
نمر لـمعا: اغلاق المحافظات لخمسة ايام مبدئيا قابلة جدا للتمديد
بيت لحم: 800 عينة تصدر نتائجها الليلة وغداً
Advertisements

مجلس التنظيم الأعلى يقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

نشر بتاريخ: 11/02/2019 ( آخر تحديث: 11/02/2019 الساعة: 15:03 )
مجلس التنظيم الأعلى يقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ
رام الله- معا- ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، رئيس مجلس التنظيم الأعلى، يوم الاثنين، اجتماع المجلس الدوري، بحضور أمين سر المجلس وأعضاء المجلس من وكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات ذات العلاقة.
وقرر المجلس خلال جلسته وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ شملت مخططات هيكلية لتجمعات بلدات (عزون العتمة، الطيرة، العيزرية والمطلة).
ووافق المجلس على مشاريع تعديلية لتغيير صفة الاستعمال وتعديل مسار شوارع في رام الله ومشروع تعديل تنظيمي إلى صناعات خفيفة في بلدة بيتونيا، وتعديل مسار شارع في بيرزيت وتغيير صفة استعمال في سردا، وتخفيض عرض شارع في أبو اشخيدم، وتغيير صفة استعمال إلى سكن (ب) في برهام، وتعديل مسار شارع في أبو اشخيدم وتعديل آخر في بيتين وتغيير صفة استعمال وإلغاء ممر مشاة في كفر ثلث، وتغيير صفة استعمال في النويعمة، وتعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع في تياسير، وهيكلي لضم قطع للمخطط الهيكلي لمدنية رام الله، وهيكلي تفصيلي لمشروعين لغاية الإسكان في بيت إمرين، وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة كسارة في كفر مالك، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في بيت إيبا.
وقرر المجلس تشكيل لجان فرعية لكل من مشروع تعديل تنظيمي في رام الله، ومشروع تخفيض عرض شارع في دير شرف، وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة منشار حجر في بني نعيم، ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية إقامة كسارة في ياصيد، واستئناف لبناء تجاري في رام الله وطلب ترخيص بناء قدي الإنشاء في دورا القرع وتعديل مسار شارع في سيلة الظهر وطلب ترخيص في عراق بورين.
ومنح المجلس تسهيلات لترخيص بناء في عين عريك، وصدق المجلس مخطط هيكلي كفر عين تصديقاً مؤقتاً حسب أحكام القانون.
 وكلف المجلس اللجنة المحلية بإعادة دراسة شارع في بيت لحم فيما قرر المجلس إعادة إيداع مشروع هيكلي تفصيلي لشارع في جفنا وأخر في كفر راعي.

Advertisements

Advertisements