الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يسلم ملابسا وطابعة بريل لنزلاء جمعية دار الايمان

نشر بتاريخ: 12/02/2019 ( آخر تحديث: 12/02/2019 الساعة: 15:27 )
قلقيلية- معا- سلم اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية وعلي سمودي رئيس حملة الامل مجموعة من الملابس والاحذية وطابعة بريل لنزلاء مثابة " دار الايمان لرعاية وايواء الايتام" مقدمة من حملة الامل.
وشكر المحافظ القائمين على حملة الامل ودورهم في دعم ومساندة الاسر المعوزة، مؤكدا على أهمية دعم المواطنين واسنادهم، خاصة في ظل ما يتعرض له شعبنا من مؤامرات وضغوطات تهدف الى ثنيه عن ثوابته واجباره للتتنازل عن حقوقه المشروعة، مشيرا الى واقع المحافظة واستهدافها من قبل الاحتلال ومستوطنيه من خلال الجدار والاستيطان والتضييق في سبل العيش، منوها الى ان هذا الواقع خلف ظروف اقتصادية صعبة وزاد من نسبة البطالة، وهذا يتطلب ايلاؤها اهمية نظرا لواقع المعاناة المعاش.
بدوره اشار علي سمودي الى حملة الامل ودورها في ايصال المساعدات المقدمة من المواطنين للاسر المعوزة، مؤكدا على دور المجتمع المحلي في تعزيز التكافل وتلمس احتياجات المواطنين، مضيفا ان الحملة تعمل وفق رؤيا انسانية لتقديم المساعدات لمستحقيها.
من ناحيته شكر محمد عرباس عضو الهيئة الادارية في الجمعية حملة امل والقائمين عليها، مثمنا هذه اللفتة الكريمة وتوفير احيتياجات الطلبة الايتام.
وكان رئيس الحملة قد التقى المحافظ في مكتبه وجرى خلال اللقاء بحث افق التعاون.