الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المصدر يثمن قرار الرئيس بصرف تعويضات لتضرري العدوان الإسرائيلي على القطاع

نشر بتاريخ: 04/03/2008 ( آخر تحديث: 04/03/2008 الساعة: 20:01 )
غزة - معا ثمن الدكتور إبراهيم المصدر النائب عن كتلة فتح البرلمانية اليوم قرار الرئيس محمود بصرف تعويضات لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستذكر النائب المصدر في تصريح صحفي له وقفات الرئيس الإنسانية بدءا بافتتاح سيادته حملة للتبرع بالدم مرورا بمجهوداته المكثفة والمتواصلة واتصالاته بزعماء العالم للضغط على حكومة الاحتلال لإيقاف هذه الهجمات التي أوقعت العديد من الضحايا ، جلهم من الأطفال ، وصولا لقرار سيادته بصرف مساعدات مالية عاجلة لتضرري هذا العدوان الهمجي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وقال النائب المصدر في إن ما يقوم به الرئيس تجاه شعبه في القطاع يؤكد تمسك سيادته بوحدة شقي الوطن ، وحرص سيادته على أبناء القطاع ، مضيفا كذلك قراره الحكيم بتحميل السلطة الوطنية كافة نفقات المصابين والجرحى ضحايا العدوان والذين ذهبوا للعلاج في جمهورية مصر العربية .

وأكد النائب المصدر أن جهود سيادة الرئيس أسفرت كذلك عن إدخال كميات كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية لقطاع غزة ، المحاصر من قبل قوات الاحتلال .
وكان الدكتور إبراهيم المصدر قد قام بجولة تفقدية لعدد من مستشفيات القطاع للاطمئنان على حالة الجرحى والمصابين فيها ، متمنيا لهم الشفاء العاجل .