الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المستقبل للأنابيب المعدنية" تحصل على شهادة الجودة الفلسطينية (PS-126)

نشر بتاريخ: 24/02/2019 ( آخر تحديث: 26/02/2019 الساعة: 10:01 )
"المستقبل للأنابيب المعدنية" تحصل على شهادة الجودة الفلسطينية (PS-126)
رام الله- معا- حصلت شركة المستقبل للانابيب المعدنية على شهادة الجودة لأنابيب البولي إثيلين المضغوطة تحت العلامة التجارية "Palflex".
جاء ذلك بعد ان اجتازت كافة الفحوصات الفنية والهندسية للانابيب المصنعة من مادة البولي إثيلين بضغوطات 10بار و16 بار واقطار لغاية 160 ملم للاستعمالات في مجال المياه والري.
وتم تسليم الشهادة في مقر الشركة وبحضور وفد رسمي رفيع المستوى من مؤسسة المواصفات الفلسطينية يرأسه المدير العام للمؤسسة المهندس حيدر حجه، وضم كل من م.عدنان الحسن، وم.أحمد عمايرة ومدير مكتب الخليل م.هيثم أبو ريان، وم.ابراهيم الجبارين.
وقد كان في استقبال الوفد الرسمي كل من رئيس مجلس ادارة الشركة احمد نصر، ومدير عام المصنع م.خالد نصر، وم.علي نصر، بالاضافة الى مدراء دائرة الجودة والانتاج في الشركة م.علي الشبعان، وم.حسن المحتسب، بالاضافة الى رئيس الغرفة التجارية الصناعية في جنوب الخليل خالد لافي ومدير الغرفة ماجد ابو شرخ. وتم تقديم شرح وافي من قبل مدير عام المؤسسة لاهمية شهادة المواصفة الفلسطينية والزامية تطبيقها والالتزام بها في المشاريع ومن قبل المستهلك الفلسطيني، حيث يساهم ذلك في رفع معايير الجودة للسلع والرقابة عليها، بالاضافة الى تعزيز حصة المنتج الفلسطيني في السوق، ما يساهم في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني.
بدوره، اشار احمد نصر بالجهود التي تقوم بها الشركة من أجل زيادة الاستثمار في القطاع الصناعي في فلسطين، وما يواجه هذا القطاع من تحديات وصعوبات.
وتناول الحضور اهمية ودور مؤسسة المواصفات ووزارة الاقتصاد في دعم المنشآت الصناعية، وتذليل الصعوبات في طريقها، وضرورة تبني الجهات الحكومية والخاصة على حد سواء الزامية استعمال المنتجات الفلسطينية لما تتمتع به من ميزة تنافسية وجودة عالمية.
وفي نهاية الاجتماع اشاد مدير عام المؤسسة بالنجاح الكبير الذي حققته شركة المستقبل والتطور الكبير في أدائها ومنتجاتها والنظم الادارية المطبقة فيها.
الجدير بالذكر أن الشركة حاصلة على العديد من الشهادات العالمية لمنتجاتها ومنها شهادة الايزو "9001:2015 ISO" العالمية وشهادة (UL) لالتزامها في المعايير العالمية للانتاج.