السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الالاف يخرجون بمسيرة دعما للرئيس ولمنظمة التحرير

نشر بتاريخ: 25/02/2019 ( آخر تحديث: 25/02/2019 الساعة: 14:10 )
الالاف يخرجون بمسيرة دعما للرئيس ولمنظمة التحرير
نابلس - معا - خرج الاف المواطنين ظهر الاثنين على دوار الشهداء وسط المدينة، استجابة لدعوة وجهتها حركة قتح تأييدا للرئيس محمود عباس ولمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المهرجان المركزي الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح وصورا للرئيس محمود عباس وللرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات.
كما هتف المشاركون بشعارات وطنية تأييدا للرئيس ولمنظمة التحرير، منها "يا ابو مازن سير سير احنا معاك للتحرير".. و"لا بديل عن منظمة التحرير لا بديل لا بديل".

وقال طلال دويكات عضو المجلس الثوري لحركة فتح في كلمه القاها باسم الحركة ان الجماهير الفلسطينية تخرج اليوم رفضا لكافة السياسات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، مؤكدا اننا اليوم نقول بصوت واضح ولا غبار عليه "اننا مع الرئيس محمود عباس في مواجهة كافة المؤامرات والتحديات التي تحاك ضد المشروع الوطني الفلسطيني وضد سياسية الادارة الامريكية التي نقلت سفارتها الى القدس واغلقت مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وتفرض حصارا ماليا على شعبنا اننا سنقف ضد صفقة القرن وضد الادارة الامريكية".

وأضاف دويكات اننا في حركة فتح ومعنا كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية سنكون دائما في الصف الاول لمواجهة سياسة الاحتلال الاسرائيلي في القدس الشريف التي تخوض فيها حركة فتح وابناءها معركة نضالية من الطراز الاول، قائلا ان اسرائيل وامريكا وحماس تقول للرئيس "ارحل" ونحن نقول اننا مع الشرعية ومع منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وقال اللواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس ان الاحتلال الاسرائيلي يرتكب جرائم يومية ضد الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة الحرم الابراهيمي التي استشهد فيها 40 فلسطينيا وجرح 150 اخرين، ويقولون " ان الرئيس عباس هو الارهاب...".
واضاف رمضان نقول لحركة حماس التي ترتكب ابشع الاعمال الاجرامية بشكل يومي ضد ابناء حركة فتح في قطاع غزة "اننا باقون ومتمسكون باخلاق منظمة التحرير الفلسطينية ومستمرون بالسير في مسيرتنا النضالية".

واضاف رمضان "نقول لحماس التي ترأس امارة الظلم والظلام.. عودي الى رشدك يا حماس فالحرية قادمة قادمة لا محالة.. فأنتِ يا حماس اليوم تضعين الحركة في صف امريكا واسرائيل وتقولين "ارحل ارحل يا عباس" ونحن نقول "ليس هكذا تساق الابل يا حماس".

وقد تخلل الحفل العيديد من الفقرات الوطنية والاغاني الشعبية الثورية.
وادار الحفل جهاد رمضان امين سر حركة فتح -اقليم نابلس.
وحضر الحفل الاف المواطنين بينهم قيادات من الحركة وقيادات من الفصائل وممثلي المؤسسات الوطنية والشعبية في المحافظة.