الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الاستقلال تنظم وقفة دعما للرئيس

نشر بتاريخ: 25/02/2019 ( آخر تحديث: 25/02/2019 الساعة: 14:30 )
جامعة الاستقلال تنظم وقفة دعما للرئيس
اريحا- معا- نظمت جامعة الاستقلال، يوم الاثنين، ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء د. توفيق الطيراوي وقفة تضامنية وداعمة للرئيس محمود عباس، في ميدان الجامعة.
جاء ذلك بحضور رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه وجميع موظفي وطلبة الجامعة.
وأكد اللواء الطيراوي، على شرعية القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب.
وقال "نقف إلى جانب القائد أبو مازن ونشد على يديه في مواجهة قرار الاحتلال الأخير بقرصنة أموال شعبنا، وسنبقى الأوفياء للأسرى والشهداء".

وبعث أ. د. أبو أصبع، برسالة وفاء من جامعة الإستقلال إلى الرئيس محمود عباس، قائلا "سر ونحن معك في مواجهة التحديات من صفقة القرن والقرصنة الاسرائيلية على أموال شعبنا"، موضحاً أن جامعة الاستقلال بموظفيها وطلبتها تؤكد على قرار القيادة  ومنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.
في السياق، أكد نائب الرئيس للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، على الثوابت الفلسطينية وعلى رأسها الشرعية الممثلة بالرئيس محمود عباس ووقوفه في وجه التحديات العالمية ضد القضية.
أما نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. رجاء سويدان، بينت أن جامعة الاستقلال بجميع موظفيها وطلبتها تقف اليوم وقفة عز لمبايعة الرئيس أبو مازن والوقوف إلى جانبه في مواجهة قرارات الاحتلال، مؤكدة أن الأسرى والشهداء سيبقون في مقدمة قضيتنا وثوابتها.
ورفع الموظفون والطلبة صور الرئيس عباس وشعارات مؤيدة له، وجاء من بينها؛ (جامعة الاستقلال تجدد العهد والوفاء للسيد الرئيس)، (لا لصفقة القرن)، (بايعناك)، (نعم للثوابت الفلسطينية).