الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني ومديرة عمليات "الاونروا" بالضفة يبحثان آخر التطورات

نشر بتاريخ: 28/02/2019 ( آخر تحديث: 28/02/2019 الساعة: 18:19 )
مجدلاني ومديرة عمليات "الاونروا" بالضفة يبحثان آخر التطورات
رام الله- معا- استقبل الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني، مديرة عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" في الضفىة الغربية غوين لويس، بمكتبه بمدينة رام الله اليوم الخميس، وبحث اللقاء اخر التطورات والقضايا ذات الصلة بالخدمات وميزانية الاونروا .
وفي بداية اللقاء رحب د. مجدلاني بـ لويس، بدولة فلسطين، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية تضع كل ثقلها السياسي من أجل استقرار موازنة الاونروا وتوفير كافة مقومات دعمها، لأن الوكالة الشاهد الحي على قضية اللاجئين وخصوصا في ظل هذه الفترة الصعبة وحالة الحرب المفتوحة من قبل ادارة ترامب وحكومة الاحتلال والمحاولات المستمرة لشطب الوكالة، وتجفيف مصادرها المالية بهدف الغاء حق العودة .
وأشار د. مجدلاني لأهمية الاعتناء وتوفيرمقومات الصمود لمخيمات ومدارس مدينة القدس، قائلا نعرف حجم الضغط الاسرائيلي تجاه ذلك والمحاولات التي تقوم بها لاغلاق مكاتب الوكالة بالقدس، تلك الاجراءات التي تتماشى مع خطة الاحتلال المدعومة من ادارة ترامب في اطار قانون القومية العنصري لانهاء أي وجود فلسطيني بالقدس .
وجدد مجدلاني على التأكيد على مواصلة الدعم السياسي والمعنوي للوكالة لاستمرار تقديم خدماتها في مناطق عملها الخمس ، وكذلك على المساندة والمساعدة في تذليل العقبات وأية مشاكل تواجهها .
ومن جانبها قالت لويس نثمن مواقفكم المتواصلة والمستمرة تجاه الاونروا، ونتشارك نفس القلق تجاه الاوضاع الصعبة التي بحاجة إلى وقفة جادة لاستمرار الوكالة تقديم خدماتها ، ونحن نبذل الجهود من أجل ذلك .
وأكدت لويس على أن الاونروا ستبذل كل الجهود من أجل مخيمات ومدارس مدينة القدس ، وتركز عملها في الفترة القادمة تجاه ذلك ، مع الاستمرار في حملة دعم الموزانة لتتمكن من الايفاء بخدماتها الى اللاجئين .
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والمشاورات حول مختلف القضايا الخاصة باللاجئين.