الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصالحة يزور بعثة فلسطين للأولمبياد الخاص

نشر بتاريخ: 19/03/2019 ( آخر تحديث: 19/03/2019 الساعة: 12:04 )
السفير مصالحة يزور بعثة فلسطين للأولمبياد الخاص
دبي- معا- ثمن الدكتور عصام مصالحة، سفير دولة فلسطين في دولة الإمارات المتحدة، مبادرات الدولة ودورها الرائد في تمكين أصحاب الهمم، وتوفير بيئة رياضية نموذجية، وفق أعلى المعايير العالمية لدعمهم من أجل المشاركة في المنافسات والمحافل الرياضية المحلية والعالمية.
جاء ذلك خلال زيارته مساء أمس، إلى بعثة فلسطين للأولمبياد الخاص، برفقة الدكتور جمال أبو بكر رئيس مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي، وحسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي، والدكتور مهند خنفر رئيس الجاليه الفلسطينية في الإمارات، وذلك يأتي بهدف الإطمئنان على أعضاء البعثة ومتابعة مشاركتهم.
وأشاد مصالحة بمستوى تنظيم الدولة واستضافتها للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية "أبوظبي 2019 "، الذي يعد أكبر حدث إنساني ورياضي واجتماعي عالمي تستضيفه دولة الإمارات، كأول دولة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأمر الذي يعكس مكانة الإمارات الرائدة، وقدرتها على تنظيم الأحداث العالمية الكبرى، التي تهدف إلى ترسيخ قيم التضامن والتكاتف بين مختلف أطياف المجتمعات.
كان في استقبال الوفد مروان وشاحي رئيس البعثه الفلسطينية وغسان قبها نائب رئيس البعثه، وقد نقل السفير تحيات الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتمنياتهم للبعثه بالتوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الميداليات .
من جهته، توجه وشاحي بالشكر إلى السفير والوفد المرافق على اهتمامهم وزيارتهم للبعثة، مؤكدا أن لها الأثر الأكبر على معنويات اللاعبين وادائهم المشرف لدولة فلسطين.