الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستفيدون من برامج الاسكان يطالبون بتاجيل وجدولة الاقساط

نشر بتاريخ: 20/03/2019 ( آخر تحديث: 20/03/2019 الساعة: 11:22 )
غزة- معا- طالب الموظفون المستفيدين من برامج الإسكان التابع للمجلس الإسكان الفلسطيني رئيس إدارة المجلس المهندس محمد زكريا الأغا وأعضاء المجلس بضرورة تأجيل أو إعادة جدولة الأقساط المستحقة عليهم لحين انتهاء الأزمة الراهنة المتعلقة بالرواتب.
وأكد الموظفون في رسالة وجهت إلى رئيس إدارة المجلس المهندس محمد زكريا الأغا وأعضاء المجلس على عدم قدرتهم على تسديد الأقساط المستحقة عليهم بسبب تقليص رواتبهم بنسبة تتراوح ما بين ل30_70% بالإضافة إلى الأوضاع السياسية الراهنة والأزمات المستمرة في القطاع .
وأوضحت الرسالة أن مجلس الإسكان الفلسطيني في قطاع غزة أقصى درجات الأذلال وانتهاك حقوق الانسان الفلسطيني وهذا يمثل إهانة لهذا الصرح الاسكاني العظيم الذي أُسس من أجل الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.
وأضافت الرسالة :"الأخوة الأعزاء مجلس الإسكان الفلسطيني يصر وبشدة على أن دفع الموظفين الأقساط المستحقة عليهم كاملة رغم علم ومعرفة إدراكه بأن الغالبية العظمى من الموظفين لا يقدرون على سداد هذه الأقساط لسبب الإجراءات والأوضاع السياسية الراهنة في قطاع غزة، والتي أدت هذه الإجراءات الى استقطاع نسبة من رواتبهم تتراوح بين 30-70%".
ويذكر أن مجلس الإسكان الفلسطينية هو أحد مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وهو مخصص لدعم صمود الشعب الفلسطيني