خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لأطفال جمعية دار الأيمان في قلقيلية

نشر بتاريخ: 23/03/2019 ( آخر تحديث: 23/03/2019 الساعة: 16:11 )
الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لأطفال جمعية دار الأيمان في قلقيلية
قلقيلية- معا- نظمت اليوم الشرطة يوما ترفيها لأطفال وأبناء جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام بعنوان (رسم بسمة على وجه يتيم) في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن اليوم الترفيهي نظم في ساحة جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام بتنظيم من قبل إدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون وبالتنسيق المسبق مع إدارة جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام بحضور ومشاركة عدد من ضباط وضباط صف الشرطة ومديرة الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية وعدد من المرشدين والمرشدات والهيئة التدريسية في الجمعية، حيث تخلل اليوم الترفيهي عدد من الألعاب والفقرات الترفيهية كما تم خلالها تقديم وجبة إفطار من مديرية شرطة محافظة قلقيلية للأطفال.

وأكد العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية، أن الهدف من تنظيم هذه الفعاليات هو رفع روح المعنوية لهذه الشريحة من الأطفال في المجتمع , مؤكدا أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة الفلسطينية وفي إطار العمل المجتمعي للشرطة مؤكدا أن الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية وكافة مؤسسات الدولة الفلسطينية هي الحاضنة للاطفال الايتام.
مقدما شكره وتقديره لإدارة جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام ورئيسها ومديرتها على تعاونهم الدائم والمستمر وخاصة في إنجاح وتنفيذ مثل تلك الفعاليات.
ومن جانبها شكرت إدارة جمعية الأيتام شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة على هذه اللفتة الكريمة والطيبة مؤكدين أن مبادرة الشرطة في تنظيم يوم ترفيهي للأيتام لها أثر إيجابي كبير في نفوسهم وستساعد في رسم البسمة على وجوه الأطفال.