الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابعاد شاب عن القدس و3 سيدات عن الاقصى

نشر بتاريخ: 29/03/2019 ( آخر تحديث: 30/03/2019 الساعة: 02:01 )
ابعاد شاب عن القدس و3 سيدات عن الاقصى
القدس- معا - أبعدت شرطة الاحتلال مساء اليوم الجمعة ثلاث سيدات وشابا عن المسجد الاقصى المبارك، فيما أبعدت شابا عن مدينة القدس لمدة 6 أشهر.

وعلمت وكالة معا أن شرطة الاحتلال أفرجت عن ثلاث سيدات وهن أمهات أسرى مقدسيين، اعتقلوا فور خروجهن من المسجد الاقصى ظهرا : خلود الأعور، نجاح عودة، وإيمان الاعور، بعد احتجازهن والتحقيق معهن في مركز شرطة القشلة بالقدس القديمة.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة أن سلطات الاحتلال أفرجت عن النسوة بشرط الابعاد عن الاقصى لمدة أسبوعين.

كما أفرجت شرطة الاحتلال عن عضو لجنة أهالي الاسرى المقدسيين علاء الحداد بشرط الابعاد عن الاقصى لمدة أسبوع، والحضور للتحقيق مجددا الاسبوع القادم لاستكمال التحقيق.

وجددت مخابرات الاحتلال اليوم وللمرة الثالثة على التوالي قرار ابعاد الشاب المقدسي ماجد الجعبة عن مدينة القدس لمدة 6 أشهر.

وعلمت وكالة معا أن مخابرات الاحتلال سلمت الجعبة قرارا يقضي بإبعاده عن القدس لمدة 6 أشهر، علما ان قرار ابعاده السابق عن المدينة انتهى قبل يومين.

ولاحقت سلطات الاحتلال الشاب الجعبة منذ العام الماضي، وحولت حياته لسجن في المدينة، بإبعاده شهر نيسان الماضي عن مدينة القدس وعن مدن الضفة الغربية لمدة 6 أشهر وجددت قرارات الابعاد فور انتهائها لفترة مماثلة ، واليوم جدد ابعاده عن القدس مستندة على تقارير ومعلومات استخباراتية سرية.