خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

تربية قلقيلية تعلن نتائج أولمبياد الرياضيات والكيمياء

نشر بتاريخ: 08/04/2019 ( آخر تحديث: 08/04/2019 الساعة: 11:00 )
تربية قلقيلية تعلن نتائج أولمبياد الرياضيات والكيمياء
قلقيلية- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية نتائج أولمبياد الرياضيات للصف التاسع الأساسي، والكيمياء للصف الحادي عشر العلمي الفائزين على مستوى المديرية، والذين تأهلوا للمرحلة النهائية في الوزارة.
وتفقدت مديرة التربية والتعليم العالي نائلة فحماوي عودة الاختبار، برفقة كل من خضر عودة مدير الدائرة الفنية ومنى عفانة مدير الدائرة الإدارية، وأمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي.
فحماوي هنأت الطلبة الفائزين، وشكرت كافة المدارس والطلبة المشاركين في المسابقة، مشيرة الى أهمية المسابقة في الكشف عن الطلبة المميزين والموهوبين في الرياضيات والكيمياء، كما شكرت فحماوي لجان الاشراف للاختبار النظري والعملي.
اما أبو حجلة فقد أعلنت ان نتائج تحكيم اختبار الأولمبياد النظري والعملي كانت على النحو التالي: نتائج أولمبياد الرياضيات للصف التاسع الأساسي، فاز كل من: هاجر سمير أحمد اشتيوي من مدرسة فرعتا الأساسية، فرح ياسر اسماعيل مراعبة من مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية، مرح ابراهيم محمد زيد من مدرسة بنات الشيماء الثانوية، زكريا سعيد شناعة من مدرسة فرعتا الأساسية، أسيل حسني عبد اللطيف موافي من مدرسة بنات قلقيلية الأساسية، تالا عبد القادر محمد شواهنة من مدرسة بنات حطين الأساسية، تقوى صادق أحمد طه نزال من مدرسة بنات ابو علي اياد الثانوية، عبير نبيل حمد الله بصلات من مدرسة بنات حجة الثانوية.
نتائج الكيمياء للصف الحادي عشر العلمي: صبا مجدي هاشم حمد من مدرسة ذكور حجة الثانوية، طارق عبد الله أنور جمعة من مدرسة ذكور حجة الثانوية، محمود طارق شطارة من مدرسة ذكور السعدية الثانوية مزن برهان صالح مجد من مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية.