التوجيه السياسي في سلفيت يعقد ورشة حول "النوع الاجتماعي"

نشر بتاريخ: 08/04/2019 ( آخر تحديث: 08/04/2019 الساعة: 18:52 )
التوجيه السياسي في سلفيت يعقد ورشة حول "النوع الاجتماعي"
سلفيت - معا - تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الانسان اليوم ورشة بعنوان " النوع الاجتماعي من واقع الحياة "، بحضور محافظ سلفيت اللواء البلوي ومفوض سلفيت المقدم رامي حسان ومن الهيئة المستقلة أ. نادية ابو ذياب ، ومديرتي النوع الاجتماعي ووحدة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة وممثلي ملف النوع الاجتماعي في المؤسسة الامنية.
واكد المحافظ البلوي على اهمية صون حقوق المرأة الفلسطينية المناضلة وتغيير الصور النمطية للمرأة في المجتمع، مثمنا الدور الذي تقوم به هيئة التوجيه السياسي في سلفيت والمؤسسات ذات العلاقة بهذا الخصوص.
وشكر المقدم رامي حسان محافظة سلفيت ومحافظها والهيئة المستقلة لحقوق الانسان على تعاونهم الدائم وجهودهم المتواصلة لصون الحقوق والحريات وخاصة في القضايا المتعلقة بالنوع الاجتماعي.
وقدمت ابو ذياب للحضور شرحا وافيا حول مفاهيم النوع الاجتماعي وعرضت تجارب واقعية تلامس قضايا النوع الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني.
واشاد المشاركون بالجهود التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي في محافظة سلفيت والمؤسسات الشريكة والتي من شأنها النهوض بواقع المجتمع .