الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيسة بلدية بيت لقيا تكرم الوزير ناصر قطامي

نشر بتاريخ: 10/04/2019 ( آخر تحديث: 10/04/2019 الساعة: 19:43 )
رئيسة بلدية بيت لقيا تكرم الوزير ناصر قطامي
رام الله- معا- قام الوزير ناصر قطامي بجولة تفقدية، اليوم الاربعاء، في المناطق المهددة بالمصادرة في عدد من قرى محافظة رام الله والتي استهدفت كل من قريتي دير ابو مشعل وبيت لقيا وذلك في اطار المتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة من قبل البنك الاسلامي للتنمية / جدة والمخصصة من الصناديق العربية والاسلامية .
واستهل الوزير قطامي والوفد المرافق زيارته لبلدية بيت لقيا، وكان في استقباله رئيسة البلدية واعضاء المجلس البلدي، وفي بداية القاء رحبت رئيسة البلدية بالحضور وتقدمت بالشكر الى الوزير على هذه الزيارة ، مستعرضة احتياجات البلدة والاوضاع العامة للمواطنين وما تعانية جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي من مصادرة وضم لاجزاء كبيرة من الاراضي لصالح جدار الفصل العنصري.
وبعد ذلك توجه الوزير والوفد المرافق له الى قرية دير ابو مشعل، حيت شملت الزيارة عددا من المرافق العامة في البلدة للاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين واحتياجاتهم من مشاريع البنية التحتية، التعليم والصحة.
وفي نهاية الجولة اكد قطامي على استمرار هذه الزيارات التفقدية والتي تأتي ضمن اهتمامات مكتب الصناديق العربية والاسلامية بجميع قئات وشرائح الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها ابناء شعبنا من ممارسات الاحتلال.