الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في الاسكندرية

نشر بتاريخ: 17/04/2019 ( آخر تحديث: 18/04/2019 الساعة: 00:51 )
جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في الاسكندرية
الاسكندرية - معا - شاركت جمعية الانف والاذن والحنجرة الفلسطينية في المؤتمر الدولي 36 لامراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.
وتشارك فلسطين بوفد طبي ما يقارب 15 طبيبيا اختصاصيا في امراض وجراحة الانف والاذن والحنجره برئاسة الدكتور نبيل عبدالنور رئيس الجمعية في المؤتمر العلمي الدولي 36 لأمراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة المنعقد في الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.
وقال الدكتور اياد حماد الناطق الإعلامي للجمعية ان هذه المشاركة تعتبر مشاركة دولية ودورية في هذا المؤتمر العلمي الضخم والذي يضم اطباء ومحاضرين ذو خبرة عالية وطويلة في هذا المجال من كافة انحاء العالم لطرح كل ماهو جديد وتبادل الخبرات.
واشار الدكتور اياد حماد الى ان هذا المؤتمر بدأ جدول أعماله اليوم الأربعاء وعلى مدار ثلاثة أيام وسيتناول العديد من الاوراق العلمية والكثير من المحاضرات وتداول الخبرات في عدة مجالات في أمراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة.
واكد د. إياد ان هذه المشاركة هدفها هي تبادل الخبرات واكتساب اخر ما توصل له العلم في هذا المجال للارتقاء وتطوير هذا المجال في فلسطين ومتابعة ومواكبة كل ما هو جديد ومتطور وتطبيقه على ارض الواقع في وطننا الحبيب فلسطين.