خبر عاجل
قناة اسرائيلية: الاحتلال يتراجع عن اقتطاع رواتب الاسرى والشهداء من أموال المقاصة

"تمكين للتأمين" راعي الوثيقة التأمينية لمهرجان يعبد التراثي الثالث

نشر بتاريخ: 21/04/2019 ( آخر تحديث: 23/04/2019 الساعة: 08:16 )
"تمكين للتأمين" راعي الوثيقة التأمينية لمهرجان يعبد التراثي الثالث
جنين- معا- رعت شركة تمكين للتأمين وثيقة تأمين مهرجان يعبد التراثي الثالث والذي عقد في منتزه بلدية يعبد، يوم الأربعاء، واستمر ليومين، حيث تضمنت الوثيقة تأمين الممتلكات الموجودة في المهرجان من أخطار الحريق والسرقة وتأمين الزائرين من أخطار المسؤولية المدنية.
بهذه المناسبة أكد مدير عام شركة تمكين للتأمين السيد محمد الريماوي على أن مشاركة الشركة في المهرجان يأتي انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية التي تهدف لخدمة المجتمع والتفاعل معه في مختلف الفعاليات والأنشطة والمناسبات.
وأضاف "بلدية يعبد عودتنا دائماً على المبادرات الريادية، وخاصة التي تهدف للحفاظ على التراث الفلسطيني والموروث الثقافي من الضياع في ظل التطور السريع الذي يشهده العالم هذه الفترة، داعياً الجميع للحفاظ على التراث الفلسطيني ونقله من جيل إلى جيل فهو يعكس الهوية الفلسطينية على مدار العقود الماضية".
يذكر أن مهرجان يعبد يقام للمرة الثالثة على التوالي ويهدف إضافة للتعريف بتراث البلدة إلى تسليط الضوء على ما يرتكبه الاحتلال من انتهاكات ومضايقات بحق البلدة المحاطة بسبع مستوطنات من كافة الجهات، والتي تعمل على سرقة خيرات البلدة، بالإضافة إلى إحياء يوم الأسير الفلسطيني.