الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة مسلحة تختطف شخصين في خانيونس بشبهة التعامل مع المخابرات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 18/10/2005 ( آخر تحديث: 18/10/2005 الساعة: 12:00 )
خانيونس- معا- اختطفت مجموعة مسلحة تطلق على نفسها" فرسان العاصفة" وهي إحدى التشكيلات المسلحة التابعة لحركة فتح صباح اليوم الثلاثاء, شخصين تشتبه بتعاونهما مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة خانيونس، واقتادت المجموعة الشخصين إلى جهة مجهولة للتحقيق معهما حول علاقتهما بجهاز المخابرات الاسرائيلي" الشاباك"، وتورطهما بالعديد من القضايا والشبهات الامنية.

وقال مصدر في "فرسان العاصفة": إن عملية الاختطاف تمت بناء على معلومات متوفرة لدينا تثبت تورط المتهمين مع "الشاباك"، وتقديمهم كمّا كبيرا من المعلومات حول رجال المقاومة الفلسطينية أدت في بعض الاحيان إلى اغتيال قادة في فصائل المقاومة، بالإضافة إلى توفير معلومات لجيش الاحتلال إثناء فترة الإجتياحات، في زمن الاحتلال.

وكشف المصدر عن رسائل قدمتها مجموعته للسلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، تطالبهم بضرورة أخذ قضية العملاء على محمل الجد, ومحاربة هذه الظاهرة والقضاء عليها، الا أن السلطة لم تفعل شيئا يذكر حسب أقواله.

ولم يكشف المصدر عن نوايا الجماعة المسلحة بقتل المتهمين إذا ما أدينا بالتهم المنسوبة اليهما، موضحا أن التحقيق مازال مستمرا معهما حتى يتم الأدلاء بكافة المعلومات المتوفرة لديهما.