Advertisements

اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي وغرفة جنين يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 24/04/2019 ( آخر تحديث: 24/04/2019 الساعة: 22:08 )
اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي وغرفة جنين يوقعان اتفاقية تعاون
جنين-معا -بحضور سفير دولة فلسطين في تركيا د. فائد مصطفى ومحافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب ، ووفد كبير من غرفة صناعة وتجارة جنين وبحضور حاشد من اعضاء اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي وقع رئيس الاتحاد مازن الحساسنه ورئيس غرفة جنين اتفاقية تعاون ثنائي  تتضمن عددا كبيرا من نقاط التعاون والتبادل الثنائي المشترك لما فيه المصلحة الوطنية الاقتصاديه ومصلحة اعضاء المؤسستين.

وقد جرت مراسم التوقيع بعد اجتماع موسع جمع الجانبين في مقر اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي في مدينة اسطنبول.
وقد استهل اللقاء بترحيب بالضيوف الكرام من قبل رئيس الاتحاد السيد مازن الحساسنه واضعا الوفد باخر برامج الاتحاد وخططه المستقبليه ونشاطاته المستمرة وعلى رأسها التحضير للمؤتمر الاستثماري التركي في فلسطين نهاية هذا العام.

بدوره، أكد الدكتور فائد مصطفى سفير فلسطين في انقرة أهمية وضرورة هكذا لقاءات وطنية اقتصادية مشددا على الدور التكاملي التي تعيشه مؤسسات المجتمع المدني في تركيا ودورها الريادي ازاء القضايا الوطنية.

ثم قدم اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين شرحا مفصلا عن المحافظة وميزاتها الاستثمارية استنادا على جغرافيتها وموقعا الاستراتيجي.
كما نوه رئيس الغرفة السيد عمار ابو بكر الى الدور المناط بالغرفة وسياستها القادمة لخدمة تجار المحافظة ، وشدد على ضرورة الارتباط اكثر مع التجمعات الاقتصادية اينما وجدت .
يذكر ان هذا الاجتماع حضره من جانب غرفة تجارة جنين اعضاء مجلس الادارة أديب ابوالرب، عماد ابوبكر، ناصر ابوهزيم والمدير التنفيذي محمد سلامة .
ومن جانب الاتحاد المهندس جمال مصطفى نائب الرئيس، المهندس زياد الدهليز عضو مجلس الادارة، الدكتور عيسى الخواجا عضو مجلس الادارة، المهندس عاصم باكير الرئيس الاسبق للاتحاد، المهندس ناصر عابد عضو مجلس الادارة السابق، المهندس خالد الب دوغان عضو المجلس الاستشاري، المهندس يوسف الحايك عضو مجلس الادارة السابق، المهندس زكريا شاهين عضو الهيئة العامة، جواد جعباص المدير التنفيذي .
Advertisements

Advertisements