المالكي يستقبل وفد اتحاد رام الله فلسطين في أميركا

نشر بتاريخ: 25/04/2019 ( آخر تحديث: 25/04/2019 الساعة: 17:00 )
المالكي يستقبل وفد اتحاد رام الله فلسطين في أميركا
رام الله- معا- استقبل وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، بعد ظهر اليوم الخميس، بمقر الوزارة في مدينة رام الله، وفد اتحاد رام الله فلسطين في الولايات المتحدة الأميركية، برئاسة جورج حبيب.
وقدم الوفد، دعوة لوزير الخارجية والمغتربين لحضور المؤتمر للاتحاد في العاصمة الامريكية واشطن خلال شهر تموز المقبل.
وهنأ الوزير د. المالكي أبناء الاتحاد وشعبنا، بمسيحييه ومسلميه، لمناسبة حلول عيد الفصح المجيد. رحب الوزير المالكي بهم في الوزارة، واستعرض الوزير د. المالكي اخر التطورات السياسية، والحراك الدبلوماسي الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن وقرصنة الحكومة الإسرائيلية المقاصة. مشيداً بالدور الذي يقوم به الاتحاد بين ابناء الجالية الفلسطينية والعربية في الولايات المتحدة الامريكية لتعزيز ودعم مواقف القيادة الفلسطينية، بعد القرار الأمريكي بإغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن. وأضاف ان الجاليات الفلسطينية امتداً للعمل الدبلوماسي واهمية دورها في تعزيز الدبلوماسية العامة الفلسطينية وأنها جزء أساسي منها.
واستعرض الوزير المالكي البرامج التنموية التي تقوم بها الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي في مختلف دول العالم، وخاصة في المجال الاغاثي والطبي والزراعي، وكيف ساهمت تلك البرامج بالتخفيف من معناة شعوب تلك الدول وخاصة في المجال الطبي.
ورحب المالكي بدعوة الاتحاد لحضور المؤتمر في واشنطن، مؤكدا على أهمية دورهم باعتبارهم جسراً للتواصل بين الشعب الفلسطيني والامريكي.