"بوبايز" تطلق اول تطبيق الكتروني خاص بتوصيل طلبات الطعام

نشر بتاريخ: 30/04/2019 ( آخر تحديث: 30/04/2019 الساعة: 14:31 )
رام الله- معا- أطلقت شركة بال فيجن فود للإاستثمار السياحي الحاصلة على وكالة سلسلة مطاعم بوبايز العالمية، للمرة الأولى في فلسطين اول تطبيق الكتروني هاتف محمول خاص بطلبات "الديلفري" الطعام بحيث تصبح بوبايز سلسلة المطاعم الأولى التي تقوم بهذه الخطوة في فلسطين لتسهيل التواصل مع عملائها وتوسيع قاعدة جمهورها. 
جاء اطلاق هذا التطبيق ضمن سعي كخدمة تقدمهاالشركة لتوفير خدمات أسهل وأسرع لعملائها حيث يمكن لأي شخص طلب وجبته الخاصة من أي مكان في فلسطين دون بوبايز لتسهيل وتسريع عملية طلب الوجبات الخاصة ببوبايز، حيث يهدف التطبيق الى ربط زبائن الحاجة بوبايز من منازلهم بالمطعم، حيث يسمح لك بالطلب من خلال التطبيق دون الحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية.
وسط أجواء ضخمة من الحماس، أطلقت بوبايز تطبيق الهاتف المحمول لجعل عملية طلب الوجبات أكثر تنظيما وأسهل من ناحية السرعة والتسليم، حيث يقوم التطبيق بعرض قائمة الطعام الخاصة بالمطعم بطريقة سهلة وسلسة تمكّن الزبائن من طلب وجباتهم المفضلة بكافة تفاصيلها بضغطة زر.
ويقوم التطبيق بعرض قائمة الطعام الخاصة بالمطعم بطريقة سهلة وسلسة تمكّن الزبائن من وجباتهم المفضلة بكافة تفاصيلها دون الحاجة الى اجراء اتصال هاتفي، وهذا يشكل حلا لمشكلة كانت تواجه بعض الزبائن من حيث الانتظار طويلا على الهاتف بسبب الضغط الموجود على خدمة التوصيل في سلسلة مطاعم بوبايز.
وتعد هذه الخطوة نقلة نوعية في الخدمات المقدمة من بوبايز حيث أنها من أوائل المطاعم في فلسطين التي توفر هذه الخدمة لزبائنها، واعدة بالمزيد من التحسينات والحلول لخدمة العملاء ضمن كل الفروع.
يذكر أن بوبايز هو سلسلة مطاعم عالمية تم انشاؤها وانطلاق واطلاق اول فروعها في عام 1972 في ولاية لويزيانا حيث تم بناء صنع تراث الطهي في بوبايز من نكهات مميزة ومختلفة مثلا على ملامح نكهة الكاجون والكريول الغنية التي لا شك في أن أصولها تعود لتراث لويزيانا، وقد ساعدت هذه النكهات الفريدة والممتعة والمميزة بأن تصبح بوبايز أحد أكبر مطاعم الوجبات السريعة في العالم.