هلال القدس يتعادل مع الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 30/04/2019 ( آخر تحديث: 03/05/2019 الساعة: 10:14 )
هلال القدس يتعادل مع الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي
جدة - معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - تعادل فريق نادي هلال القدس مع فريق الجيش السوري بدون اهداف في مباراة الاياب من المجموعة الاولى من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي اقيمت على ملعب الملك عبدالله" الجوهرة المشعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .
ورفع هلال القدس بهذه النتيجة رصيده إلى نقطتين من تعادلين، فيما رفع الجيش رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف الوحدات الأردني، الذي تصدر بالفوز على النجمة اللبناني برصيد 10 نقاط.
وحضر المباراة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي وصل الى مدينة جدة يوم امس الاثنين ليطلع عن كثب على استعدادات نادي الهلال لخوض مبارياته في جدة ، وهنأ الرجوب نادي الهلال والجماهير الفلسطينية على هذا الاداء المشرف لنادي هلال القدس امام فريق كبير كالجيش السوري متمنيا التوفيق لممثل فلسطين خلال المباريات القادمة.

وكان فريق الجيش يأمل بتحقيق الفوز للقفز لصدارة المجموعة والدخول بقوة على حسابات التأهل، لكنه اصطدم بصلابة دفاعات الهلال، الذي وقف نداً قوياً لهجماته، بل وأتيحت له بعض الفرص خلال فترات المباراة لتسجيل هدف يخطف به الفوز الأول بمشاركته الحالية بالبطولة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 14 مايو المقبل، حيث يلتقي الوحدات مع هلال القدس في عمان، ويستضيف الجيش فريق النجمة اللبناني في العاصمة البحرينية المنامة، حيث يكفي الوحدات الفوز لضمان الصدارة، فيما سيكون أمام الجيش تحقيق الفوز للبحث عن المركز الثاني.

كما ستقام المباراتين المؤجلتين في المجموعة الأسبوع المقبل، حيث يلتقي هلال القدس مع النجمة في جدة يومي الثالث والسادس من مايو.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.