الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في كهرباء القدس تكرم موظفيها في اليوم العالمي للعمال

نشر بتاريخ: 01/05/2019 ( آخر تحديث: 01/05/2019 الساعة: 14:55 )
أريحا- معا- بمناسبة اليوم العالمي للعمال، نظمت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، حفلاً تكريمياً لموظفي الشركة، في مدينة أريحا.
جاء ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام م. هشام العمري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الفروع، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس هاني عبد السلام، ورابطة أوفياء شركة كهرباء القدس، إضافة إلى موظفين وموظفات الشركة والعاملين فيها.
وفي مستهل حفل التكريم هنأ رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام المهندس هشام العمري نقابة العاملين، وكافة العاملين والموظفين في الشركة، بمناسبة يوم العمال واقتراب حلول الشهر رمضان الفضيل قائلاً " اسمحوا لي بداية أن أرحب بكافة العاملين والموظفين والضيوف في هذا الحفل الكريم الذي نحتفل فيه سوياً بالموظفين والموظفات، الذين يوصولون الليل بالنهار بالعمل الدؤوب في سبيل تقديم أفضل الخدمات الكهربائية للمواطن في كافة مناطق امتياز الشركة، وبذلهم كل جهد مستطاع للارتقاء بهذه الشركة والوصول بها إلى مصاف الشركات الكبرى، واسمحوا لي أن أستغل هذه المناسبة السعيدة بتهنئتكم بقرب حلول شهر رمضان المبارك شهر الطاعات والخير".
وأضاف العمري أن شركة كهرباء القدس تمكنت من الصمود منذ مايزيد عن مئة عام، بفضلكم وبفضل من سبقوكم، رغم كل الظروف التي عصفت بها على مر السنين، وستبقى صامدة بإذن الله، مؤكداً أننا في مجلس الإدارة والإدراة التنفيذية، ونقابة العاملين فيها، وكافة موظفيها سنواصل حماية هذه الشركة الوطنية القابعة وسط مدينة القدس، والحفاظ عليها وعلى مقدراتها والدفاع عنها.
وأشاد العمري برئيس مجلس الإدارة السابق يوسف الدجاني الذي لطالما كان وفياً دائماً لشركة كهرباء محافظة القدس من إدارة وموظفين ونقابة عاملين، وساهم بكل إخلاص في العمل تطوير الشركة والنهوض بها خلال سنوات عمله فيها. كما أشاد بدور مجلس إدارة الشركة الريادي في العمل على وضع الخطط اللازمة للارتقاء بالشركة.
وقال العمري إن مصير الشركة في وحدتنا بجميع أطيافنا والحفاظ على الشركة هي بالابتعاد عن الإشاعات والتحيز لأي حزب كان، فنحن وما زلنا نحارب على أصعدة عديدة في المحاكم الإسرائيلية لاستمرار ديمومة الشركة وعملها في قلب مدينة القدس ومنذ تأسيسها في العام 1914م.
بدوره قال أمين سر النقابة هاني عبد السلام "يسعدني أن أتوجه اليكم في احتفالنا بيوم العمال بخالص بالتحيات القلبيه الصادقه والمقرونه بأسمى آيات التقدير والاجلال والاعتزاز لموظفي وموظفات شركتنا الحبيبه ولكل المنتجين والمكافحين الصامدين الذين يبذلون بكل الاخلاص والمحبه كل جهودهم في سبيل الارتقاء بوطنهم ومؤسستهم وعزة شعبهم وكرامته"، مثمنا دور مجلس الإدارة والمدير العام الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.