الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المدربين تنظم لقاء تشاوريا مع الشركات العاملة بمجال التدريب

نشر بتاريخ: 02/05/2019 ( آخر تحديث: 02/05/2019 الساعة: 16:23 )
جمعية المدربين تنظم لقاء تشاوريا مع الشركات العاملة بمجال التدريب
رام الله- معا- نظمت جمعية المدربين الفلسطينيين اجتماعاً تشاورياً تركز موضوع اللقاء على: التحديات والتطلعات في قطاع التدريب في فلسطين.
جاء ذلك انطلاقا من خطتها الإستراتيجية الساعية إلى النهوض بجودة التدريب في فلسطين بالتعاون مع الجهات المنظمة للتدريب والمتلقية له.
وشارك فيه مجموعة من ممثلي الشركات العاملة في مجال التدريب في محافظة رام الله والبيرة، يوم الاثنين، قاعة ليدرز في الماصيون في رام الله.
وأدار الحوار في اللقاء وحيد جبران رئيس مجلس الإدارة في جمعية المدربين الفلسطينيين، حيث بعد أن رحب بالحضور وشكرهم على اهتمامهم ومشاركتهم ، وثمن جهودهم وأوقاتهم، أوضح الهدف من اللقاء، وبين أنه يرتكز على محاور ثلاثة هي:التعرف على التحديات التي تواجه قطاع التدريب في فلسطين وتطلعاته، والتشاور والحوار حول مجموعة من القضايا التي تهم التدريب في فلسطين، واستكشاف توقعات الشركات العاملة في مجال التدريب من جمعية المدربين.
وشارك ممثلوا الشركات مشكورين في جلسة الحوار والنقاش، وأثروها بمداخلاتهم وملاحظاتهم وتجاربهم وهموهم. 
وأجمع المشاركون على ضرورة وجود مرجعية رسمية للتدريب، وعلى ضرورة تحسين جودة وصورة التدريب، وبناء علامة تجارية للتدريب والمدرب.  
وأوصى المشاركون بأن يكون متابعة سريعة للموضوعات التي طرحت في اللقاء، وضرورة توسيع قاعدة التشاور والحوار والاستماع إلى جهات أخرى ذات علاقة بالتدريب في اللقاءات القادمة، سواء شركات التدريب ومدراء التدريب في الشركات ومدراء الموارد البشرية.
وشارك في اللقاء أيضا مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية.