اطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي في قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/05/2019 ( آخر تحديث: 06/05/2019 الساعة: 13:00 )
قلقيلية- معا- برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية انطلقت فعاليات الاسبوع العربي للمرور، خلال احتفال رسمي اقيم في دار محافظة قلقيلية.
وشارك فيه المحافظ والعقيد فواز طالب مدير الشرطة وصالح ياسين مدير التربية والتعليم وموسى رحال نائب رئيس المجلس الاعلى للمرور، وممثلون عن لجنة السير في المحافظة، وممثلو الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والأهلية.
وخلال الاحتفال الذي بدا بآيات عطرة من الذكر الحكيم فالسلام الوطني عبر المحافظ عن فخره بالمؤسسة الامنية وفي مقدمتها الشرطة الفلسطينية التي تعمل على انفاذ القانون، كما وجه التحية الى شركاء الشرطة في هذا الاسبوع، مستنكرا ما يقوم به الاحتلال من قتل للاطفال والمدنيين وتدمير للمتلكات والمنشآت في غزة والضفة، مطالبا بتسليط الضوء على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.
من جانبه، نقل مدير الشرطة تحيات اللواء حازم عطا الله الذي يولي جل اهتمامه لزيادة الوعي الامني لكافة شرائح المجتمع، مشيرا الى ان قيادة الشركة دأبت على اطلاق هذه الفعاليات بالتزامن مع عدد من الدول العربية من اجل حفظ امن وامان المواطنين وللتقليل من حوادث السير التي تستنزف المواطنين.
بدوره، عبر مدير التربية والتعليم عن اعتزازه بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية التي تحافظ على امن المواطن وسلامته وتحافظ على استقرار الوطن، لافتا الى ان الهدف من الاسبوع الوطني للمرور رفع الوعي المروري لدى الطلبة، مستعرضا التعاون بين مديرية الشرطة والتربية والتعليم، مركزا على التدريبات التي تجري للطلبة لرفع وعيهم المروري.
واكد موسى رحال على اهمية اطلاق الاسبوع، ووجه التحية للطلبة المشاركين في فعاليات الاسبوع العربي للمرور، مشيرا اهمية تشكيل فرق مرورية بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية، مؤكدا على اهمية المدرسة في غرس القيم الايجابية في اذهان الطلبة وفي مقدمتها الالتزام بقوانين السير، شاكرا الشركاء في اسبوع المرور العربي.