الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة بيت لحم تنظِم بازار "الخضر للتسوق"

نشر بتاريخ: 07/05/2019 ( آخر تحديث: 07/05/2019 الساعة: 10:21 )
بيت لحم- معا- نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بازار الخضر للتسوق بالتعاون مع بلدية الخضر وغرفة تجارة وصناعة الخليل وغرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل وغرفة تجارة وصناعة وزراعة جنوب الخليل بمناسبة عيد القديس مارجريس واستقبالاً لشهر رمضان المبارك على أرض مدينة الخضر.
وبمشاركة واسعة تم افتتاح البازار الذي يعد الأول من نوعه في الموقع.
وألقى رئيس بلدية الخضر ياسر صبيح كلمة ترحيبية بالضيوف، شاكرا الغرفة التجارية والغرف الشريكة على هذه الفعالية التي تهدف الى احياء عيد الخضر. بدوره، رحَب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون بالضيوف والشركاء والعارضين وشكرهم جميعاً على الجهود المبذولة لاقامة هذه الفعالية التي من شأنها التأكيد على دورِ المرأة الفعَال في المجتمع الفلسطيني.
وأشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل نور الدين جرادات بالدور الذي تقوم به الغرف التجارية في دعم المرأة لا سيما غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لتنظيمها مثل هذه الفعالية المشتركة ما بين الغرف التجارية الأربع.
وهدف البازار إلى تنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة وتشجيع السياحة الداخلية وترويج أفكار لمشاريع نسائية مبتكرة وريادية للتأكيد على دورِ المرأة بالغ الأهمية في المجتمع الفلسطيني، حيث تسعى غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم جاهدة ومن خلال انشطتها المختلفة في دعم القطاع الخاص وإرساء مقومات تطوير دوره في النشاط الاقتصادي بشكل عام وتعزيز وتطوير دور ومكانة المرأة الاقتصادية في بناء المجتمع الفلسطيني وتطوير مهاراتهن القيادية في ادارة منشآتهن، والوصول إلى مراكزِ صنع القرار.
وتضمن البازار عرضاً للمنتجات الغذائية والمنتجات الحرفية التراثية التي يتم انتاجها من صاحبات أعمال ورياديات في محافظتي بيت لحم والخليل وكذلك عرض لمنتجات العسل والتمور ومستلزمات شهر رمضان المبارك.