بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل في مدرسة ذكور صيدا الثانوية

نشر بتاريخ: 07/05/2019 ( آخر تحديث: 09/05/2019 الساعة: 09:33 )
بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل في مدرسة ذكور صيدا الثانوية
رام الله- معا- قام بنك الإسكان - فروع فلسطين برعاية حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور صيدا الثانوية.
جاء ذلك بهدف تكريم وحث الطلاب على تقديم الافضل والتميز بنجاحات علمية تسمو لتطلعاتهم، بحضور كل من مدير فرع البنك في طولكرم عبد الفتاح برقة وممثلي التربية والتعليم والمحافظة وممثلي الأجهزة الأمنية، وبعض رؤساء البلديات والمجالس القروية في المنطقة، بالإضافة إلى ممثلي بعض المؤسسات المحلية ورجال الاعمال ومديري ومديرات التربية في المدارس المحيطة وإدارة ومعلمي المدرسة وأهالي الطلبة المكرمين.
وفي التكريم رحب مدير المدرسة بالحضور الكرام، مشيدا بمجهود الطلاب العالي ودعم الأهالي، مؤكداً حاجة الوطن لكفاءات تبني وتعمر، وشكر بنك الإسكان وأشاد بدوره السباق دائماً في المساهمة بخدمة المسيرة التعليمية في كافة المحافظات.
وأكد عبد الفتاح برقة مدير فرع بنك الاسكان في طولكرم ممثلاً عن المدير الإقليمي لفروع فلسطين محمد البرغوثي بأن هذه الرعاية تأتي إيماناً من البنك بأهمية التعليم ورؤيته بضرورة مساندة القطاع التعليمي، مهنئاً الطلبة وأهاليهم على النجاح بالإنجاز متمنياً لهم دوام التوفيق.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاسكان قام بهذا التبرع إيماناً منه بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دوره بدعم العملية التعليمية وتوفير سبل نجاحها، لتحفيز الطلاب على التقدم بالتعليم ليصب في رفعة وخدمة المجتمع.