الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس: بدأنا بتعويض الصواريخ التي اطلقت

نشر بتاريخ: 08/05/2019 ( آخر تحديث: 09/05/2019 الساعة: 01:04 )
سرايا القدس: بدأنا بتعويض الصواريخ التي اطلقت
غزة- معا- أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي انها بدأت ومع توقف التصعيد بالعمل على تعويض ما تم اطلاقه من صواريخ.
وقال ابو حمزة الناطق باسم السرايا في تصريح مصور :"نبشر شعبنا بأنه وبفضل الله منذ اللحظة الأولى لتوقف المعركة قد بدأ العمل على تعويض ما تم إطلاقه من صليات صاروخية وستكون خلال أيام ملقمة في مرابضها".
وأوضح أن إدخال المقاومة صاروخ (بدر3) للخدمة يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على تطور لافت في قدرات التصنيع العسكري في سرايا القدس.
وتوجه ابو حمزة بالتحية لعوائل الشهداء الأبرار من أبناء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا في استهدافات صهيونية للأبراج والمنازل السكنية.
واعتبر الناطق باسم السرايا ان استهداف المنازل السكنية يدل على وحشية الاحتلال وضعفه في مواجهة المقاومة على أرض الميدان مؤكدا أن أبطال المقاومة كانوا عنواناً للصمود والتحدي ومثالاً يحتذى بالفداء حتى الشهادة.
وأكد أن الانجازات الميدانية للمقاومة ما كانت لتكون لولا تشكيل الغرفة المشتركة والتواصل القائم بين سرايا القدس وكتائب القسام قبل التصعيد وكذلك التنسيق والعمل المشترك الذي كان بينهما على مستوى الحدث مؤكدا ان تطور قدرات التصنيع العسكري ما كان لولا دعم محور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران التي ما بخلت يوماً في كافة المجالات.
وأضاف :" شعبنا الفلسطيني اتخذ قرارً لا رجعة عنه وهو كسر الحصار الظالم مهما كلف ذلك من ثمن".