خبر عاجل
الصحة: تسجيل 106 إصابات جديدة بكورونا بعد الساعة 12:00 ظهرا اليوم
Advertisements

برنامج القوى لفعاليات النكبة

نشر بتاريخ: 12/05/2019 ( آخر تحديث: 13/05/2019 الساعة: 10:11 )
برنامج القوى لفعاليات النكبة
رام الله- معا- دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، لاوسع مشاركة في فعاليات حق العودة والتي تنطلق الاربعاء 15 /5 الساعة 11 ظهرا من امام ضريح الشهيد ياسر عرفات باتجاه مركز مدينة رام الله والبيرة.
كما دعت القوى في بيان لها، اليوم الاحد، لاعتبار يوم الجمعة المقبل "يوم تصعيد" على نقاط التماس والاحتكاك مع الاحتلال وفي المواقع التي تشهد فعاليات اسبوعية ايام الجمع.
كما دعت لرص الصفوف والتوحد بمواجهة سياسات الاحتلال وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك وشد الرحال للقدس وكسر الاجراءات الاحتلالية فيها، والتمسك بحق العبادة والوصول للمسجد الاقصى وحمايته.
ودعت لاوسع حملات المقاطعة للبضائع والمنتجات الاحتلالية بكل اشكالها والامتناع عن شراء المنتجات وصنوف الاغذية والمواد الاستهلاكية خلال رمضان وفي كل وقت على مدار السنة، موجهة رسالة للحكومة للقيام بدورها في مراقبة السوق المحلي والايعاز للجهات المختصة بالعمل على تنظيف الاسواق من كل منتجات الاحتلال.
وادانت القوى الموقف الاوروبي من العدوان الاحتلالي الاخير على قطاع غزة، داعية دول الاتحاد لمراجعة مواقفها وعدم التغطية على جرائم الاحتلال التي تعتبر تشجيعا وضوء اخضرا لمواصلة العدوان وارتكاب الجرائم بحق الشعب.
Advertisements