نادي طوباس يطلق المسابقة الثقافية الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/05/2019 ( آخر تحديث: 14/05/2019 الساعة: 10:15 )
نادي طوباس يطلق المسابقة الثقافية الرمضانية
طوباس- معا- جرت مراسم قرعة مسابقة نادي طوباس الثقافية الرمضانية، يوم الاثنين، بدعوة العديد من المؤسسات المدنية والامنية والنقابات للمشاركة فيها. وتم إجراء القرعة بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ولجنة المسابقة وعدد من مندوبي المؤسسات المشاركة.
وجاءت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بحيث يغادر المسابقة الفريق الخاسر بينما الفريق الفائز يتأهل إلى الدور التالي وهكذا حتى اللقاء النهائي.
وستبدأ المسابقة يوم الأربعاء، الساعة العاشرة مساء في مقر نادي طوباس الرياضي بواقع لقائين يوميا.
وحسب القرعة سيكون اللقاء الأول يوم الأربعاء بين جامعة القدس المفتوحة والشرطة يليه بنفس اليوم لقاء الأمن الوقائي مع الغرفة التجارية.
ويوم الخميس 11 رمضان سيشهد لقائين أيضا يكون الأول بين المحافظة ونقابة المحامين والثاني بين فريقي الأمن الوطني والبنك الإسلامي، أما يوم الجمعة 12 رمضان يشهد المواجهة الأولى بين المخابرات العامة والدفاع المدني والثانية بين نقابة المهندسين وبلدية طوباس، ويوم السبت 13 رمضان يكون اللقاء الأول بين التربية والتعليم مع شركة كهرباء طوباس واللقاء الثاني بين الاستخبارات والهلال الأحمر.
وجميع اللقاءات تبدأ الساعة العاشرة مساء، وفي حال حضور أحد الفريقين وعدم حضور الآخر يعتبر الفريق الحاضر فائزا بالمواجهة ويتأهل تلقائيا للدور الثاني.