سفارة دولة فلسطين في الارجنتين تحيي ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 16/05/2019 ( آخر تحديث: 18/05/2019 الساعة: 08:46 )
سفارة دولة فلسطين في الارجنتين تحيي ذكرى النكبة
القدس- معا- في اطار فعاليات احياء الذكرى 71 للنكبة، قامت سفارة دولة فلسطين في الارجنتين باعداد سلسلة فعاليات على مدار شهر ايار/ مايو، حيث بدأت وبالتعاون مع المجموعة الشبابية "فدائي" بكورس توعوي استمر ثلاثة ايام متتالية بواقع اربع ساعات يوميا شملت مواضيع متعددة حول تاريخ وواقع الشعب الفلسطيني، وذلك بمشاركة العديد من المحاضرين، وكان تفاعل المشاركين لافتا وينم عن اهتمام كبير ورغبة بمعرفة المزيد.

وبناء على الاهتمام الذي ابداه المشاركين، فقد تقرر اعداد كورس آخر، لاحقا، لتغطية مواضيع اخرى والتعمق اكثر في المواضيع التي تم التطرق لها في الكورس السابق.

ويشمل برنامج الفعاليات معرض فني للرسم عن فلسطين، في مقر السفارة، ولقاء وطني للجان التضامن مع فلسطين والعاملة في مختلف المحافظات الارجنتينية وسيتم الملتقى في الجامعة الوطنية للفنون، (بالتعاون مع اللجنة الارجنتينية للتضامن مع فلسطين والفيدرالية الفلسطينية الارجنتينية). ويتوج برنامج الفعاليات بورشة عمل في جامعة لا بلاتا الوطنية (بالتعاون مع مجلس طلبة الجامعة ولجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني في مدينة لا بلاتا) بعدة نشاطات ثقافية وندوة سياسية يلقيها السفير.