Advertisements

والد مريض يناشد الرئيس لعلاج نجله

نشر بتاريخ: 21/05/2019 ( آخر تحديث: 21/05/2019 الساعة: 09:54 )
والد مريض يناشد الرئيس لعلاج نجله
غزة- معا- ناشد والد المريض ماجد محمد ماجد الشاعر الجهات المسؤولة في رام الله والرئيس الفلسطيني محمود عباس بضرورة الموافقة على اصدار تغطية مالية لسفر طفله المقرر في 46 من الشهر المقبل لمستشفى "ايخيلوف" في الداخل المحتل؛ لاستكمال علاجه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعدم تحويله الى اي مستشفى اخر.
وقال والد الطفل إن ابنه البالغ 7 سنوات من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة يعاني من مرض لوكيميا الدم منذ عام 2015، وتم تحويله لمستشفيات الداخل المحتل منذ بداية المرض وتلقي العلاج بالكامل وكانت الاستجابة جيدة.
وأكد الاطباء على ضرورة المراجعة كل 6 أشهر مرة لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.
واوضح انه تم تقديم طلب سفر طفله في 46 من الشهر المقبل للجهات المسؤوله في رام الله ولكن تم رفض تحويله لمستشفى "ايخيلوف"، وقال الاطباء انه من المتوقع تحويله لمستشفى آخر في الضفة المحتلة.
وأضاف" أن سبب رفض تحويله لمستشفيات الداخل المحتل لوجود قرار من الرئيس بمنع التحويلات للمستشفيات الاسرائيلية، ولكن يوجد حالات مازالت تستكمل علاجها حتى هذه اللحظة في الداخل المحتل".
و قال إن طفله منذ بداية مرضه وهو يتعالج في الداخل المحتل والأطباء المشرفين على حالته لديهم المعلومات الكاملة عن مرضه وطرق علاجه، مضيفا اننا تخطينا 90% من علاجه ولكن بعد كل هذه الفترة يتم تحويله الى مستشفى آخر، وهو في مرحلة حساسة جدا، وخاصة انه تبقى لديهم ثلاث سنوات لاستكمال المراجعة الدورية والاطمئنان على صحته خوفا من حصول انتكاسات أو رجوع المرض.
واعرب عن أمله بتدخل من الرئيس الفلسطيني والجهات المسؤولة عن التحويلات بالموافقة على سفر ابنه واستكمال علاجه.
للتواصل: 0599993827
Advertisements