مدرسة الفرير الثانوية "بيت حنينا" تحتفل بتخريج فوجها الثامن

نشر بتاريخ: 21/05/2019 ( آخر تحديث: 21/05/2019 الساعة: 11:29 )
مدرسة الفرير الثانوية "بيت حنينا" تحتفل بتخريج فوجها الثامن
القدس- معا- نظمت مدرسة الفرير الثانوية -بيت حنينا بالقدس احتفالين كبيرين يومي الأربعاء والخميس، خرجت الفوج الثامن من مدرسة الدبكة والذي ضم 320 طالبا من مدينة القدس، تحت رعاية وكالة ايثار للتأمين.
وكان الاحتفال الأول يوم الأربعاء حيث تم تخريج الطلبة من الفئة العمرية الصغيرة من صفوف تمهيدي وأول وثاني وثالث، أما يوم الخميس وبأمسية رمضانية فقد تم تخريج الطلبة من صفوف رابع وحتى الصف الثاني عشر.
وبدأ الاحتفالين بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل ساندي حبش ومن ثم دخول الموكب والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء والسلام الوطني .
ورحب جورج النبر مدير المدرسة بالحضور، مؤكدا على أهمية الدبكة في خلق جيل واعِ بثقافته وتراثه، معبرا عن فخره بهذا الجيش الكبير من خريجي مدرسة الدبكة ووعد بالاستمرار وتطوير هذه الأنشطة المميزة جدا ووعد الجمهور بتطوير مسرح المدرسة .
وتحدث نبيل عبد الله مسؤول الإرشاد والأنشطة ومركز مدرسة الدبكة عن منهج تعليم الدبكة والفنون بالمدرسة وتراكم الخبرة والتجربة على مدار السنوات الثمانية الماضية وشكر الأهل وحثهم على تشجيع أبنائهم على هذه الأنشطة الهادفة والمميزة.
وتخلل الاحتفالين كم كبير من فقرات الدبكة والباليه والدراما والغناء، وقد تم تشيكل طاقم كبير من المدربين والمشرفين لإنجاح الاحتفالين تكون من كل من خليل بطران، فليتسيا ترزيلا، ساندرا خليل، مراد الأشهب، يزن أبو عيشه، عز طحان، تالا عابدين، وعد فطيرجي، مايا أبو هاني، دلال أبو حديد، شادن قوس، أمير فتيحه، مرمر جولاني، غيداء شعبان .
وتم في نهاية الاحتفال الثاني تكريم رعاة أنشطة مدرسة الفرير الثانوية وهم كل من الياس طمس ومجدي زغير وخضر رعد، شاكرا جورج خوري وفريدو هزو وسامي وكيله ومجموعة من عاملي المدرسة الذين ساهموا بإنجاح هذه الاحتفالات.
وفي النهاية تم توجيه شكر خاص للمدرب المميز حنا طمس والذي كان له بصمة كبيرة في الأمور الفنية لمدرسة الدبكة.