Advertisements

"التضامن" تنفذ صرفية الأراضي المقدسة وصرفية مناصرة الشعب

نشر بتاريخ: 22/05/2019 ( آخر تحديث: 22/05/2019 الساعة: 09:42 )
نابلس- معا- صرفت لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني الأردن مبلغ 44756 دينار أردني، لصالح 425 ارملة حيث ان عدد الأيتام 592 يتيما، عن الأشهر من  1-3-2019.
كما أفادت جمعية التضامن الخيرية أن الجمعية ستبدأ بصرف الكفالات المالية لمجموعة من الأيتام المكفولين لديها والبالغ عددهم 50 يتيما عن الأشهر 1-6 2019، وسيتم صرف مبلغ 6463.5 دينار أردني مقدمة من جمعية الأراضي المقدسة لهم، بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة.
وأشار مقبول الى أن هذه الصرفية تصرف كل 3 الى 6 شهور تقريبا على الأيتام، من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل و أثاث المنزل و الوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.
وتحدث رئيس الجمعية عن مشاريع الجمعية لشهر رمضان للعام 2019،  مشيداً بالجهود المباركة والتبرعات التي تساهم في إسعاد الأطفال الأيتام وعائلاتهم ، كما عملت الجمعية جاهدة على صرف مبالغ الكفالات في شهر رمضان الكريم من اجل مساعدتهم في مصاريف اولادهم ولتكون جانبا يسد احتياجاتهم بالإضافة إلى ما قدمته جمعية التضامن الخيرية لايتامها من مواد غذائية وعينية وملابس للعيد.
وأعرب مقبول ورئيسة قسم الايتام في الجمعية سعاد الحجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية، وجموع الأيتام وعائلاتهم عن شكرهم للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ولجمعية زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن، ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.
Advertisements

Advertisements