Advertisements

محافظة نابلس: المقاومة حق من حقوقنا الوطنية

نشر بتاريخ: 22/05/2019 ( آخر تحديث: 22/05/2019 الساعة: 12:16 )
نابلس- معا- أكد محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان في كلمة له خلال حفل احياء اتحاد نقابات عمال فلسطين للذكرى "29" لشهداء مجزرة عيون قارة والتي ارتكبها المجرم الصهيوني عامي بوبر في العشرين من أيار عام 1990، وارتقى خلالها 7 شهداء من عمال قطاع غزة، إضافة لإصابة أكثر من 10 آخرين.
ونقل اللواء رمضان في كلمته تحيات الرئيس محمود عباس لأسر شهداء لقمة العيش، مستذكراً الشهداء والنكبة، مؤكداً على أن الشعب سيواصل نضالاته المشروعة حتى كنس الاحتلال والاستيطان عن أرضه المحتلة.
من جانبه، أكد وزير العمل نصري أبو جيش على أن السلام الذي ينادي به الشعب هو السلام الذي يستجيب للحقوق الوطنية والسياسية وليس وصفة السلام الاقتصادي.
من جانب آخر، أعلن الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد باسم الاتحاد اعتبار يوم العشرين من أيار من كل عام هو يوم للشهداء العمال – شهداء لقمة العيش.
وفي ختام المهرجان تم تكريم عدد من أسر العمال الشهداء من محافظات شمال الضفة الغربية والذين قضوا نحبهم في سبيل تأمين لقمة العيش لعائلاتهم عام 2018.
وحضر المهرجان عدد من الوزراء والمسؤولين وممثلي الفصائل الوطنية والاتحاد وعشرات النقابيين والنقابيات إضافة لممثلين عن أسر الشهداء للقمة العيش عام 2018 في محافظات شمال الضفة.
Advertisements